الرئسيةرياضة

هذا رد نجمة تلفزيون الواقع بفرنسا مارين الحيمر بخصوص الانتقادات التي وجهت لها بسبب دعمها منتخب المغرب

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر لسلسلة من الانتقادات بسبب دعمها منتخب المغرب خلال مباراته أمام نظيره الفرنسي، ووبسبب أنها وُلدت وعاشت في فرنسا طيلة حياتها، في الدور نصف النهائي من مونديال قطر 2022.

وردت الحيمر على هذه الانتقادات عبر خاصية الستوري على إنستغرام، حيث قالت: “شعور البهجة والفخر سُلب مني، من خلال اتهامي ظلماً بأنني أدرتُ ظهري لفرنسا. والأسوأ، أنه طُلب مني الاختيار بين البلدين. أشعر بالإهانة الشديدة لوجود أشخاصٍ يعتقدون أنه يمكنني أن أدير ظهري للبلد الذي قدّم لي كل شيء”، مؤكدة أنها فازت مرتين: مرةً بسبب مشوار المغرب المشرّف في كأس العالم، ومرةً بسبب فوز فرنسا، بلدها الأم.

وأضافت مارين الحيمر وفق المصدر ذاته: “ولذلك سأقولها ببساطة ووضوح، أنا فخورة وسعيدة بفوز فرنسا، كما أني حزينة للغاية بسبب خروج المغرب، مع اعتزازي وإعجابي بمسيرة المغاربة في المونديال”، مشيرة، ان : “مشوار منتخب المغرب في هذه النسخة من كأس العالم كان مؤثراً وملهماً. وإذا أردنا أن نتحدث رياضياً، فنعم لقد ترك المنتخب بصمة لا تُمحى في تاريخ كرة القدم المغربية، والعربية، والإفريقية”.

في السياق ذاته، أكدت نجمة تلفزيون الواقع: “كان من واجبي كمواطنة مغربية تسليط الضوء على هذه الملحمة الجميلة، مع الاحتفاظ بمكانة خاصة في قلبي لفرنسا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى