الرئسيةرياضة

“لقد كنّا منتخبا سرعان ما يرضى فقط بثمن النهائي”..الركراكي هدفنا القادم هو التتويج بكأس إفريقيا

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إن الهدف المقبل مع المنتخب المغربي، سيكون هو التتويج بكاس إفريقيا المقبلة، المقرر إقامتها بالكوت ديفوار.

جاء ذلك في حوار أجرته صحيفة “لكيب” الفرنسية، ” مع الركراكي، حيث صرح أن الهدف المقبل هو الفوز بكأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار..مشيرا بأننا يجب أن نحدد في القادم من المسابقات المقبلة أهدافا عالية …”لقد كنّا منتخبا سرعان ما يرضى فقط بثمن النهائي”.

واضاف الركراكي، قائلا، بأنه شعر بالحسرة بعد نهاية مباراة نصف النهاية أمام المنتخب الفرنسي في مونديال قطر، “بين شوطي المباراة، قلت للاعبين، أن المنتخب الفرنسي هو الأقل من حيث الخطورة، وذلك منذ انطلاق دور خروج المغلوب، حذار أنا أتكلم عن هذا اللقاء، وبالتأكيد، فالمنتخب الفرنسي بشكل عام، فريق كبير، لهذا أشعر بنوع من الحسرة والندم”.

وتابع الركراكي في الحوار ذاته، أن المنتخب الوطني في مباراة المركز الثالث أمام نظيره الكرواتي عانى من كثرة الإصابات، وهو ما أدى في النهاية إلى خسارة مباراة الترتيب، والاكتفاء بالمركز الرابع.

في السياق ذاته، أشاد مدرب المنتخب المغربي بالأجواء التي عاشها المنتخب بقطر واصفا إياها بـ “الرائعة”، موضحا أن أكبر ربح في هذا المونديال هو الانسجام والحياة التي سادت في إطار المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى