الرئسيةرياضة

رسالتان لمدرب إشبيلية الجديد لحارس أسود الأطلس ياسين بونو بعد اعتماده على الصربي ماركو دميتروفيتش أساسياً

وجه مدرب إشبيلية لكرة القدم رسالتان لحارس الفريق الأندلسي والمنتخب الوطني المغربي ياسين بونو، خلال وبعد نهاية مبارة قادش، السبت، الأولى على أرض الواقع، بالاعتماد على الصربي ماركو دميتروفيتش حارسا أساسياً لمرمى الفريق، فيما جلس بونو على مقاعد البدلاء. والثانية، في تصريح، بعد نهاية المباراة.

واستطاع فريق إشبيلية أن يحقق فوزاً مهماً على مضيفه قادش (2-0) السبت، ضمن المرحلة الـ27 من الدوري الإسباني، في لقاء اعتمد المدرب الجديد، لخوسيه لويس مينديليبار، في أول ظهور له، على الصربي ماركو دميتروفيتش حارس أساسياً لمرمى الفريق، فيما شهد جلوس الحارس المغربي ياسين بونو على كرسي الاحتياط.

ورغم اعتماد خوسيه لويس مينديليبار على الحارس دميتروفيتش، حرص على توجيه رسالة “اطمئنان” لحارس مرمى “أسود الأطلس”، والذي يعتبره فريق إشبيلية، أحد عناصر القوة في صفوفه.

وفي المؤتمر الصحافي بعد اللقاء، سُئل مينديليبار، عن اختياره لمركز حراسة المرمى، وقال في إشارة إلى بونو وديميتروفيتش: “إنهما حارسا مرمى جيدان للغاية، وربما لدينا أفضل حراس مرمى في الدوري، وأنا متأكد من أنهما سيلعبان سوياً”.

وأوضح المدرب أن إشبيلية، يجب أن يواصل القتال لتحقيق نتائج إيجابية، وتابع: “تفصلنا 5 نقاط عن مناطق من الهبوط. علينا أن نواصل العمل والقتال، لأنه إذا فعلنا ذلك وبالجودة التي نملكها، يمكننا الفوز”.

وارتفع رصيد إشبيلية بعد هذا الانتصار إلى 31 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد قادش عند 28 نقطة في المركز السادس عشر.

وكان بونو تحدّث، في تصريحات بعد نهاية المباراة الودية للمنتخب الوطني أمام منتخب بيرو، الثلاثاء، في المواجهة الودية، عن مدرب فريقه إشبيلية الإسباني الجديد الذي استلم مهمة تدريب النادي “الأندلسي” حتى نهاية الموسم.

وقال بونو، في تصريحات أمام الصحافيين، بعد نهاية مباراة بيرو، بحسب ما قالت “إفي”: “نعرفه (مينديليبار) منذ أن كان مدرباً لإيبار. شخصياً، يبدو لي وصوله شيئاً جيداً جداً. سنصل معاً إلى هدفنا. يجب أن نركز بنسبة 100% ونقدم أفضل ما لدينا لتغيير الوضع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى