الرئسيةرياضة

هذا ما قاله الدولي المغربي النصيري عن تألقه التاريخي أمام مانشستر يونايتد

قاد الدولي المغربي يوسف النصيري نادي إشبيلية الإسباني إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، الخميس 20 أبريل 2023، بتسجيله ثنائية في الفوز الكاسح 3-0 على ضيفه مانشستر يونايتد الانكليزي في اياب ربع النهائي، بعد تعادل الفريقين 2-2 ذهابًا.

وسجل النصيري (8 و81) والفرنسي لويك باديه (47) أهداف الفريق الاندلسي الذي سيواجه يوفنتوس الايطالي في المربع الاخير.

وفي أول تصريح له، عقب نهاية المباراة، عبر يوسف النصيري عن سعادته بتألقه “التاريخي”.

وقال النصيري، في تصريح أوردته صحيفة “ماركا” الإسبانية، إنه لم يسبق له، في حياته، أن عاش ليلة جميلة مثل ليلة الخميس 20 أبريل، خلال إحرازه هدفين في مرمى مانشستر يونايتد، وبالتالي، مساهمته الفعالة في تأهل فريقه إلى دور نصف نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وأضاف المهاجم الدولي لأسود الأطلس: “الحقيقة أني سعيد جدا بالهدفين، وسعيد من أجل الجماهير التي حضرت لمتابعتنا حتى النهاية، لم أر مثل هذه الليلة مطلقا في حياتي، هذه المرة الأولى، هكذا يجب أن يكون الفريق، الجماهير تساعدنا على تحقيق المزيد من الانتصارات، أشكر زملائي في الفريق والجهاز الفني والجميع”.

ويرجع الفضل في تأهل إشبيلية إلى نصف نهائي اليوروبا ليغ إلى يوسف النصيري؛ إذ أحرز هدفا في مباراة الذهاب أمام مانشستر يونايتد، خلال التعادل “2-2” في مانشستر، ثم أحرز هدفين في مباراة الإياب في إشبيلية، خلال الفوز بـ3 أهداف لـ0ن ليتأهل الفريق الأندلسي إلى نصف النهائي بنتيجة إجمالية 5 أهداف لـ2.

وأشادت وسائل الإعلام الدولية بدور يوسف النصيري في المباراة، بعد إحرازه هدفين في مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى