الرئسيةرياضة

زياش وأشرف حكيمي والركراكي…يعبرون بطريقتهم عن الإنجاز الكبير لسيدات المغرب في كأس العالم 2023

تفاعل عدد من نجوم منتخب الرجال مع الإنجاز الكبير، الذي حققه لبؤات الأطلس، سواء بالفوز على منتخب كولومبيا، الخميس، بهدف نظيف، أو ببلوغ ثمن نهائي المونديال، بعد إزاحة منتخبات عالمية من طريقه كألمانيا وكوريا الجنوبية.

هكذا،  نشر حكيم زياش، نجم تشلسي الإنكليزي صورة للاعبات منتخب المغرب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بعد تحقيقهن إنجاز التأهل لأول مرة في تاريخ مشاركة المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم.

بدوره عمم أشرف حكيمي في الاتجاه نفسه،  صورة للاعبات المنتخب المغربي، تعبيرا منه عن افتخاره بتأهلهن إلى ثمن نهائي المونديال، واستماتتهن طيلة مباراة كولومبيا.

وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب “أسود الأطلس” عبر عن إعجابه بإنجاز سيدات المغرب في مونديال أستراليا 2023، حيث هنأ اللاعبات عبر خاصية “ستوري” على حسابه الشخصي بموقع التواصل “إنستغرام”، من خلال نشر صورة لمنتخب “لبؤات الأطلس” وأرفقها بتصفيقات والعلم المغربي.

وحققت المغربيات إنجازاً تاريخياً ببلوغهن ثمن نهائي مونديال السيدات في كرة القدم، بعد فوزهن على منتخب كولومبيا 1-0 في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة الخميس.

وجاء فوز “لبؤات الأطلس” بفضل هدف أنيسة لحماري (45+4)، لتعبر سيدات المغرب إلى دور الـ16 مع كولومبيا، وتثأر من الألمانيات اللواتي فزن عليهن بسداسية نظيفة في الجولة الأولى وودّعن المنافسة بتعادلهن مع كوريا الجنوبية 1-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى