الرئسيةرياضة

هذا ما دار في أول اجتماع للجنة الترشح الثلاثية الاسبانية المغربية البرتغالية لكأس العالم 2030

عقدت اللجنة الثلاثية للترشح لكأس العام لكرة القدم 2030 في لاس روزاس باسبانيا برئاسة بيدرو روشا، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الاسباني لكرة القدم، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفيرناندو غوميز، رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم.

وأعرب بيدرو روشا، رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم، خلال هذا الاجتماع، عن سعادته لانضمام المغرب لهذا الملف، والذي يشكل دعامة كبيرة في نجاحه، خلال الجمعية العمومية للفيفا، شهر دجنبر 2024، مبرزا الدور الكبير في نجاح مشروع كأس العالم 2030 بانضمام المغرب إلي فرق العمل، وهو ما سيعطي قوة كبيرة لتحقيق الهدف

كما أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على وعيه بالمسؤولية الكبيرة التي يتحملها الجميع أمام فرصة تاريخية كبيرة، لتظافر الجهود إلى جانب فريق احترافي يعمل بكل جد ومثابرة من أجل الوصول الى الهدف، معتبرا أنه شرف كبير أن يكون المغرب طرفا في هذا الترشيح القوي والهام.

من جهة أخرى قدم فيرناندو غوميز، رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، قراءة في الملف، في الوقت الراهن، مشيرا الى أن العمل الاحترافي المشترك، والذي سيكون محطة كبرى للظفر باستضافة كاس العالم لكرة القدم عام 2030.

وسيعقد الاجتماع المقبل يوم 4 أكتوبر بالرباط ،بحضور رئيسي الاتحادين الاسباني والبرتغالي ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

رؤسا الجامعات الثلاث خلال أول اجتماع اللجنة الثلاثية المغرب إسيانيا البرتغال لاحتضان كأس العالم 2030

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى