الرئسيةرياضة

بسبب اختلالات مالية وإدارية.. لجنة الأخلاقيات (FRMF) توقف رئيس عصبة وعدد من المسيرين لسنة

أوقفت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم محمد بنعويس، الرئيس السابق للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، ومجموعة من المسيرين بالعصبة ذاتها، لمدة سنة موقوفة التنفيذ مع تغريمهم مبلغ 50 ألف درهم، “بسبب وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة”.

قررت لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (FRMF)، توقيف مجموعة من المسيرين الحاليين بعصبة العيون الساقية الحمراء، ضمنهم الرئيس السابق للعصبة.

وكشفت لجنة الأخلاقيات، في بلاغ لها، نشرته على موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (FRMF)، الاثنين، سبب توقيف هؤلاء المسيرين يعود إلى “وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري”.

وأوضح البلاغ أن اللجنة قررت توقيف محمد بنعويس، الرئيس السابق للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، لمدة سنة موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بسبب وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة.

وأضاف البلاغ ذاته أن لجنة الأخلاقيات قررت، أيضا، توقيف كل من محمد الرويجل، الكاتب العام للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، ومحمد المساوي، نائب الأمين المال للعصبة ذاتها، وبوجمعة أبهاو، النائب الأول لرئيس العصبة، ولشكر يحضيه امين المال العصبة، ورئيس نادي شباب الساقية الحمراء لمدة سنة موقوفة التنفيذ مع تغريمهم مبلغ 50 ألف درهم، للسبب ذاته، أي “وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى