اقتصادالرئسيةجهاتمجتمع

المشروع السكني الجديد “SKY GARDEN”.. إقامات تطل على بارك أنفا بقلب مدينة الدار البيضاء

استوديو وشقق ابتداء من 1.3 مليون درهم وشُقق 2 غرف، 3 غرف، 4 غرف ودوبليكس وملعب البادل وقاعة للرياضة وفضاء مُشترك للقراءة والعمل

أعلنت مجموعة VALORIS عن استمرار تطوير مشروعها السكني الجديد “SKY GARDEN” في منطقة كازا أنفا: وهو عبارة عن إقامات سكنية مغلقة وآمنة تضم شققًا فاخرة (منتجع حضري)، يتميز هذا المشروع السكني بموقعه المتميز المُطل مباشرة على حديقة “ANFA” المتنوعة

وأوضح بلاغ لمجموعة VALORIS أن هذا المشروع السكني يقع في القلب النابض لمدينة الدار البيضاء، إذ سيستمتع سكان هذا المشروع الجديد بحديقة تمتد على مساحة 50 هكتارًا، وهي واحة رائعة للسكينة مع مساحات متعددة مخصصة للاسترخاء والأنشطة في الهواء الطلق (حديقة تزلج، مسار للجري، مساحات لعب للأطفال، إلخ).

وأضوح البلاغ أن مشروع SKY GARDEN صُمّم بأيدي أمهر المهندسين المعماريين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية، قاسم بن حيون وعمر زروالي. إنه مشروع سكني عصري ذو أسلوب مميّز يتماشى بشكل مثالي مع التراث المعماري لوسط الدار البيضاء الجديد. بفضل خطوطه المنحنية والممرات والنوافذ الحضرية، تتمتّع الواجهة بهوية فريدة مع الحفاظ على التناغم مع المحيط. وتتميّز كل شقة بشرفة أو تراس خاص، مساحات خارجية تدعوك إلى التمتّع بالحياة في الهواء الطلق بشكل أكثر تناغما والاستمتاع بإطلالات رائعة على الحديقة

وأشار المصدر إلى أن دراسة خطط التصميم للشقق تمت بعناية لضمان استغلالًا أمثل للمساحات السكنية وتسهيل التنقلات الداخلية. يتم اختيار كل مادة بعناية فائقة، مما يُضفي على المشروع الهندسي سحرًا بهيجًا ورونقا لا مثيل لهما.

وأضاف المصدر أن تسويق مشروع SKY GARDEN يتم من قبل شركة Injaz Solutions الذي يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة مُخصصا لتناسب مختلف أنماط الحياة، بما في ذلك استوديوهات وشقق من غرفتين إلى ثلاث غرف وشقق دوبلكس، تمتد على مساحات تتراوح بين 65 و203 متر مربع. يتمتع المجمع السكني بأمان دائم من خلال نظام مراقبة يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، ويوفر مواقف سيارات تحتية على مستويين.

بالإضافة إلى ذلك، يضيف المصدر، يلتزم SKY GARDEN بالمساهمة في التنمية المستدامة من خلال الالتزام بمبادئ الجودة البيئية العالية (HQE) في تصميم وبناء مساحاته، بهدف توفير أماكن إقامة عالية الجودة مع الحفاظ التام على البيئة.

وخلص البلاغ إلى أن السكان سيعيشون في هذا الموقع الرائع، في رونق استثنائي في تناغم تام مع جمال الطبيعة بالقلب النابض لمدينة الدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى