الرئسيةرياضة

الرجاء الرياضي يطالب العصبة الاحترافية بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص

طالب المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، الثلاثاء، من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص خلال برمجة مواعيد مباريات الأسبوع الأخير (الدورة 30) من البطولة الوطنية الاحترافية إينوي الدرجة الأولى.

وأوضح الرجاء الرياضي، في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه بعد نشر جدول مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الاحترافي إنوي، والتي قسمت على يومي الخميس والجمعة 13 و14 يونيو الجاري، مسجلا أن هذه البرمجة لا تحترم مبدأ تكافؤ الفرصا، داعيا، في الآن نفسه، العصبة الاحترافية إلى تحمل مسؤوليتها الكاملة، من خلال العمل على تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وطالب الفريق الأخضر ببرمجة مباراة اتحاد التواركة أمام ضيفه حسنية أكادير في التوقيت نفسه لمواجهتي نادي الجيش أمام اتحاد الفتح ومولودية وجدة أمام الرجاء، وذلك لكون التواركة، حسب المصدر ذاته، منافس مباشر للفتح على أحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأفريقية.

واعتبر الرجاء أنه نظرا لكون الفتح الرباطي سيواجه الجيش الملكي المنافس المباشر للخضر على لقب البطولة هذا الموسم، فإنه من شأن برمجة هذه المقابلات في توقيت مختلف أن يؤثر على نتيجة مقابلات المتنافسين ويمس في عمق مبدأ تكافؤ الفرص.

يشار إلى أن لجنة البرمجة حددت يوم الخميس 13 يونيو موعدا لإجراء مباراة اتحاد التواركة أمام حسنية أكادير، في حين برمجت مبارتي الجيش الملكي والفتح ومولودية وجدة أمام الرجاء الرياضي يوم الجمعة 14 يونيو من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى