الرئسيةرياضة

تتويج “صقر أكادير” بكأس العرش لكرة القدم داخل القاعة للموسم الثاني على التوالي

في حدث رياضي مهم شهدته مدينة العيون الأربعاء، توج فريق “صقر أكادير” بلقب كأس العرش في كرة القدم داخل القاعة، بعد فوزه في المباراة النهائية التي جمعته بفريق شباب علم طنجة، ضمن منافسات الموسم الرياضي 2022-2023.

واستطاع فريق “صقر أكادير” أن يحقق فوزًا ساحقًا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليحتفظ باللقب للموسم الثاني على التوالي. تألق لاعبو الفريق وقدموا أداءً مميزًا في المباراة التي أقيمت بالقاعة المغطاة الحزام بمدينة العيون.

سجل الأهداف كل من اللاعب زياد أمهيش في الدقيقتين السابعة والسابعة والثلاثين، بالإضافة إلى عز الدين الحميدي الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة عشرة من المباراة.

يعتبر هذا الفوز إنجازًا كبيرًا لفريق “صقر أكادير”، الذي استطاع أن يتفوق على منافسيه ويتوج باللقب مجددًا، مؤكدًا تميزه وقوته في مجال كرة القدم داخل القاعة.

كانت المنافسة شديدة في طريق الفريقين نحو النهائي، حيث نجحا في التأهل بعد تغلبهما على فرق نادي لوكوس القصر الكبير وفتح سطات في مباريات نصف النهائي، التي أقيمت بالقاعة المغطاة الحزام بمدينة العيون.

بهذا الانتصار، يؤكد فريق “صقر أكادير” على تفوقه وقدرته على المنافسة وتحقيق الإنجازات الكبيرة، ويثبت مكانته كأحد الفرق البارزة في عالم كرة القدم داخل القاعة في المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى