الرئسيةثقافة وفنون

أسماء لمنور تشارك في سهرة فنية بقطر تخليدا لمشوار النجمة التونسية ذكرى وشقيق الراحلة يهدد بمقاضاة منظميه

تستعد المطربة المغربية أسماء لمنور للقاء جمهورها ومحبيها بعد غياب في سهرة فنية كبيرة في قطر، وذلك بمناسبة الحفلات الفنية التي تأتي تزامنا مع موسم الصيف وعطلة عيد الأضحى.

وانتهى  الاختيار على الفنانة من أجل إحياء سهرة تكريمية في قطر تخليدا لمشوار النجمة التونسية الراحلة ذكرى محمد، والاحتفاء بأبرز روائعها التي أغنت الخزينة الفنية العربية على مدار سنوات، وظلت في صدارة النجاح رغم غياب صاحبتها.

وشاركت لمنور مع محبيها عبر صفحاتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي الملصق الترويجي للحفل، الذي ستقدمه يوم الـ18 الشهر الجاري على خشبة مسرح «المياسة» في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، والذي من المرتقب أن يعرف أيضا مشاركة المطربة التونسية أميمة طالب. واستضاف مسرح «المياسة» أيضا ليلة أمس»روائع أغاني البوب» في أمسية مثيرة مليئة بالأغاني العالمية لموسيقى البوب، والتي أحيتها أوركسترا قطر الفلهارموني مع مجموعة متميزة من الفنانين الضيوف، تحت قيادة المرشح لجائزة جرامي قائد الأوركسترا أليستر ويليس.

و هدد توفيق الدالي شقيق الفنانة الراحلة ذكرى محمد بمقاضاة منظمي حفل تكريمها في قطر يوم 18 يونيو الجاري، والذي ستشارك فيه أسماء لمنور وزميلتها التونسية أميمة طالب في مسرح المياسة بالدوحة.

جاء ذلك في تصريح لوسائل إعلام تونسية، حيث طالب منظمي الحفل بإلغائه، قبل أن يتقدم بشكاية لوزارة الشؤون الثقافية وللمؤسسة التونسية لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة، وشكاية لسفارة قطر في تونس، ورسالة مفتوحة لسفارة تونس في الدوحة طالبهم فيها بالتدخل في الموضوع ومنع إقامة الحفل الفني الذي يحتفي بمسيرة شقيقته.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى