ثقافة وفنون

قيام “الميكب أرتيست “نعيمة بناني بدورة احترافية للميكب في هذا التاريخ

سحر رباح:

أعلنت “الميكب أرتيست” العالمية، نعيمة بناني في حسابها الرسمي بموقع التواصل الجتماعي “انستغرام ” أنها ستقوم بدورة مكياج محترفة بمعايير عالمية .

و ذلك بمدينة الدارالبيضاء خلال الأيام 25/26/27 من شهر فبراير القادم، و ستقام هذه الدورة الاحترافية بالمركز التجاري “أنفا بلاص ” بعين الذئاب”.

هذه الدورة ستشمل أساسيات المكياج الاحترافي، علما أنه أصبح في هذه الآونة الأخيرة تظهر العديد من “لميكب أرتيست”، وتشمل الجنسين، لكنها لا تحترم قواعد التجميل و “ميكاب”، و أكدت نعيمة أن هذه الدورة سيمنح فيها شهادات عالية معترف بها من الدولة .

جدير بالذكر، أن نعيمة تلقت تكوينات عالية، كما أنها اشتغلت في عدت أماكن من بينها قناة تركية، إضافة أنها تتعامل مع ممثلين و فنانين أتراك و حتى أكراد، و لحد الساعة مازالت تشتغل بناني مع نجوم كبار منهم فنانين و إعلاميين من داخل المغرب و خارجه من بينهم: أحلام شمسي ، باسكال ميشعلاني، حلا الترك ، سميرة سعيد ،سلمى رشيد ، دينا أقصبي و تحسين الفارس .

يشار في هذا الصدد، أن بناني برعت في مجال التجميل والميكب  ما جعل اسمها يسطع عالميا،  وهو ما جعلها تكرم  لعدة مرات، كان  آخرها تكريمها بمهرجان “فاشن ميدل” بالقاهرة العام الماضي 2018 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى