رياضة

رسميا.. موعد انتهاء الأشغال بمركب محمد الخامس

أعلن عبدالعزيز العماري، رئيس الجماعة الحضرية للدار البيضاء، أن الأشغال في المجمع الرياضي محمد الخامس في مراحلها النهائية، مضيفا، خلال أشغال دورة ماي لمجلس جماعة الدار البيضاء، المنعقدة اليوم الخميس، بالقاعة الكبرى بمقر ولاية جهة الدار البيضاء سطات، وأن الملعب سيكون جاهزا لاستقبال المباريات والجمهور، مع نهاية شهر ماي الجاري.

يذكر أن الوداد الرياضي، والرجاء البيضاوي، عانيا كثيرا، من إغلاق المجمع الرياضي محمد الخامس، حيث أجبرا على التنقل بين ملاعب الأب جيكو، والمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بالرباط، وملعب المجمع الرياضي مراكش الكبير، لاستضافة مبارياتهما المحلية والقارية.

وساهم إغلاق ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بشكل سلبي في نتائج الفريقين الوداد والرجاء، رغم تصدر الأول للبطولة تبوعا بالثاني، لكن التأثير الكبير كان على مستوى المنافسات القارية، حيث أصبح الملعب، خاصة الجمهور، يعرف بملعب الرعب.

وكان المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، أغلق أبوابه في وجه الفريقين هذا الموسم، مباشرة بعد مباراة نادي الرجاء الرياضي والإسماعيلي المصري، برسم ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، والتي جرت مباشرة بعد تتويج الفريق الأخضر بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، نهاية السنة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى