رياضة

اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية تصدر عقوبات في حق فرق الدرجة الثانية

قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اجتماعها، يوم الأربعاء 8 ماي 2019، بالنسبة لمنافسات الدور الرابع نهائي من منافسات نيل كأس العرش، توقيف الحسين نخاز لاعب فريق اتحاد الزموري للخميسات لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري.

كما قررت اللجنة ذاتها، في الاجتماع نفسه، تغريم فريق اتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بالنادي القنيطري، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات. والأمر نفسه بالنسبة لفريق جمعية سلا، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بالنادي المكناسي، وذلك بناء على المادة نفسها من قانون العقوبات. وتغريم فريق شباب السوالم الرياضي المبلغ نفسه، لحصول الفريق، أيضا، على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك فوسبوكراع.

وقررت، أيضا، تغريم فريق أولمبيك فوسبوكراع مبلغ 1000 درهما، لحصول فريقه على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب السوالم الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وقررت تغريم فريق النادي المكناسي مبلغ 2500 درهما لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق جمعية سلا، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات. وتغريمه، أيضا، مبلغ 1000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة ذاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى