رياضة

كرة السلة.. جمعية سلا يتفوق على فريق خدمات البريج الفلسطيني

فوق فريق جمعية سلا على فريق خدمات البريج الفلسطيني بنتيجة (86-57)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، في اليوم الأول من دور المجموعات، برسم الدورة ال32 للبطولة العربية للأندية البطلة في كرة السلة (ذكورا)، التي تقام بقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا من 21 إلى 31 أكتوبر الجاري.

في مباراة أخرى عن المجموعة ذاتها تغلب فريق أهلي طرابلس الليبي على فريق أسطوالي الجزائري (93-76)، فيما تجاوز أمس أيضا نادي الاتحاد المنستيري التونسي فريق الاتحاد السكندري المصري (87-81). وسيواجه، ممثل المغرب الثاني في هذه البطولة ،فريق الجيش الملكي الذي يلعب ضمن المجموعة الأولى، في أولى مبارياته غدا الأربعاء الاتحاد المنستيري، بينما يقابل الفريق السلاوي في لقائه الثاني فريق نادي الكويت الكويتي.

وكانت عملية سحب القرعة ،التي جرت أول أمس الأحد بالرباط، أوقعت فريق جمعية سلا في المجموعة الثانية إلى جانب أهلي طرابلس وخدمات البريج الفلسطيني وأسطوالي الجزائري والكويت الكويتي.

وتشكلت المجموعة الأولى من أندية الاتحاد السكندري المصري والمنستيري التونسي والجيش الملكي والنادي الألماني السوداني ، فيما ضمت المجموعة الثالثة أندية بيروت اللبناني وأهلي سداب العماني والجزيرة المصري والريان القطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى