رياضة

البطولة الاحترافية “إنوي” (الدورة الـ5): التعادل يحسم مباراة الفتح والدفاع الجديدي والتي شهدت طرد ثلاث لاعبين

حسم التعادل الايجابي ( 1- 1 ) اللقاء الذي جمع فريق اتحاد الفتح الرياضي بمضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي،مساء الجمعة، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط ، برسم الدورة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

و افتتح فريق الفتح الرياضي حصة التهديف في الدقيقة 31 من عمر المبارة بواسطة اللاعب رضا الهجهوج ، فيما عادل فريق الدفاع الحسني الجديدي الكفة بواسطة المهاجم ياسين الذهبي في الدقيقة 48.

و شهدت المباراة إشهار الورقة الحمراء في ثلاث مناسبات، الاولى في الدقيقة 38 في وجه متوسط ميدان فريق الفتح الرياضي اللاعب رضا الجعدي، بعد ارتكابه خشونة متعمدة في حق المدافع الجديدي الطيب بوخريص، ثم الثانية نالها الحارس الفتحي، مهدي بنعبيد، بعد تعمده عرقلة المهاجم شعيب المفتول، اما الورقة الحمراء الثالثة فأشهرها حكم اللقاء في وجه عميد الفريق الجديدي مهدي قرناص بعد اقترافه خشونة في حق العميد الفتحي مهدي الباسل.

ولم يستغل فريق الدفاع الحسني تفوقه العددي، وأهدر العديد من فرص التسجيل، التي لم تكلل بالنجاح، حيث استبسل المدافع الفتحي اناس باش، الذي تحول الى حارس مرمى، في الدفاع عن شباك فريقه، وساهم بقوة في خروج فريقه بأقل الاضرار.

وبهذه النتيجة، ارتقى فريق الفتح الرياضي مؤقتا الى المركز الثامن بـ 6 نقاط، فيما حل فريق الدفاع الحسني الجديد في الصف 14 برصيد نقطتين.

وفي لقاء آخر عن الدورة ذاتها تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه فريق يوسفية برشيد بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم نفسه (الجمعة) على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى