جدل بمصر بسبب ارتداء هيفاء “هوت شورت” بحفلها الغنائي الذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة

0

اعلن المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية في مصر علاء عامر، عن موقف النقابة من ارتداء الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي “هوت شورت” في حفلها الغنائي الذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة.

وقال عامر، وفق ما ذكرت صحيفة “الوطن” المصرية إن نقابة المهن الموسيقية ليست الجهة المنوط بها محاسبة المطربين والمطربات على ملابسهم في الحفلات، لأن رصد مثل هذه الوقائع من صميم عمل شرطة الآداب، بحسب قوله.

وأفادن وفق المصدر ذاته، أن مهمة نقابة الموسيقيين تقتصر على مراقبة حصول المطربين على تصاريح الغناء، بالتنسيق مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، ورصد المخالفات المتعلقة بأي كلام خارج في كلمات الأغاني أو الحفلات، وذلك على غرار ما حدث في الأزمة الأخيرة بين مطربي المهرجانات حسن شاكوش ورضا البحراوي.

وأثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجدل بظهورها في حفلها الأخير في الساحل الشمالي في مصر مرتدية “هوت شورت”، الأمر الذي عرضها للهجوم من بعض رواد السوشيال ميديا.

جدير بالذكر، ان هيفاء وهبي كانت تعرضت إلى عقوبة من قبل نقابة المهن الموسيقية بسبب أزمة شبيهة حيث ارتدت “هوت شورت” في حفل لها بالجامعة الأمريكية وهو الأمر الذي دفع نقابة المهن الموسيقية لتوجيه لفت نظر لها.

إلا أنه وبالرغم من تعرض هيفاء وهبي إلى هذه العقوبة منذ 4 أعوام إلا أنها كررتها مرة أخرى في حفلها بالساحل الشمالي الذي أقيم منذ أيام قليلة.

Leave A Reply