ثقافة وفنون

الفنانة المصرية نيللي تعبيري غير موفق..ليس أنني عشت “نكدا” 11 سنة زواج تصريحي انفعال

عادت الفنانة المصرية نيللي كريم ، لتتراجع عن ما كانت وصفت لزواجها السابق من والد طفليها بـ “11 سنة نكد”، وذلك خلال لقاء أجرته مع الإعلامية سمر يسري على برنامج “يوم ليك” الذي يعرض عبر قناة “الحياة”.

وكانت نيللي صرحت في هذا البرنامجن ب11 سنة نكد، والذي أدلت به بعد شهر واحد من انفصالها عن زوجها السابق هاني أبو النجا، وكانت على خلاف معه في ذلك التوقيت.

كوفسرت نيللي أن تصريحها ذلك جاء نتيجة تعرضها للضغط من مذيعة أحد البرامج، بسبب إلحاحها في السؤال لكي تتحدث بشكل سلبي عن علاقتها بطليقها؛ وهو ما جعلها تشعر بأنها مجبرة على قول أي شيء، فصرحت بجملة “11 سنة نكد”.

وقالت إنها بالتصريح كانت تتخلص من الضغط، وإنه كان “غصب عنها”، أي دون إرادتها. فيما أشارت إلى أن هذا اللقاء دفعها لرفض الظهور في عدد من البرامج اللاحقة بسبب رغبة مذيعيها في الحديث عن الحياة الشخصية لضيوفهم، وأكدت أن الحياة الشخصية لا تخص المذيعين.

وأوضحت، أن تصريحها، ب “11 سنة نكد” فقد أشارت إلى أنه لم يزعج ابنتيها خصوصاً أن سنهما كان صغيراً ولم يشاهدا التلفاز، لكنها حرصت بعدها على ما يقال حول علاقتها بوالدهما.

كما أكدت أنها لم تقصر مع أي شخص تزوجته، وأن الأشخاص الوحيدين الذين يحتمل أن تكون قصرت بحقهم هو أطفالها، ولو عاد الزمن بها لن تضحي بعملها وكيانها لأجل أي شخص.

وقالت الفنانة المصرية، إن “شحنة النكد اللي أخدتها كانت بتطلع في المسلسلات”. وأضافت “كريم”: “كل الشكر لـ11 سنة اللي قضيتهم لأني عرفت أطلع منهم كم نكد في كل الأعمال اللي الناس بتتكلم عليها، أشكره على كده لأن الحاجات دي كانت عمرها ما هتطلع بالمصداقية دي على الشاشة إلا لو كان حد بيعاني حقيقي”.

جير بالذكر، أن نيللي كريم احتفلت بخطبتها نهاية يوليوز2021، على هشام عاشور، نجم الإسكواش السابق، في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين، حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران الذي عُقد بعدها بشهر في حضور عدد كبير من نجوم الفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى