ثقافة وفنون

لهذه الأسباب سحبت الشركة المنتجة لفيلم«هاري بوتر الذكرى 20: العودة لهوجورتس» النسخة المعروضة منه

أقدمت الشركة المنتجة لفيلم Harry Potter 20th Anniversary: Return to Hogwarts على سحب النسخة المعروضة منه عبر منصة HBO Max، ليتم استبدلتها بنسخة معدلة. وذلك نتيجة خطأ في اختيار صورة بطلة العمل النجمة البريطانية إيما واتسون.

هذا وأصدرت الشركة المنتجة بيانا للاعتذار، مؤكدة أن الخطأ غير مقصود، وأنهم تداركوا الخطأ في النسخة الجديدة المستبدلة، كما أشار تقرير مجلة Vanity Fair المهتمة بأخبار الفن والمشاهير.

هاري بوتر

وكان فريق عمل فيلم Harry Potter 20th Anniversary: Return to Hogwarts أخطأ في اختيار صورة الطفولة للممثلة إيما واتسون، صاحبة شخصية هرميون، في العمل الذي يجمع أبطال سلسلة أفلام “هاري بوتر” بمناسبة مرور 20 عاماً على عرض الجزء الأول، حيث استبدل صورة واتسون بصورة الممثلة الأمريكية إيما روبيرتس، ويبدو أن الشبهة في ملامح طفولتهما هو السبب، لكن هذا الخطأ لم يغفره بعض أشد المعجبين للعمل وأبطاله.

وتم تصوير وتسجيل الفيلم، في جولة استوديو وارنر براذرز بلندن، ويحمل لقطات منذ بدأوا تقديم أول فيلم وكانوا تحت العاشرة من عمرهم.

جدير بالذكر، أن فيلم Harry Potter 20th Anniversary: Return to Hogwarts يجمع أبطال سلسلة أفلام هاري بوتر، للحديث عن ذكرياتهم وكواليس العمل معاً في سلسلة الأفلام التي بدأوا التمثيل فيها منذ الطفولة وحتى شبابهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى