رياضة

اللاعب الدولي حمدالله: لن أتردد و دون شروط للعب مع المنتخب الوطني

عاد مهاجم نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، المغربي عبد الرزاق حمد الله، ليؤكد عن رغبته في العودة إلى صفوف المنتخب المغربي، وذلك بعد قرابة عام تقريبا من اعتزاله اللعب دوليا.
ودون حمد الله أول أمس السبت على حسابه في موقع “إنستغرام”: “أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني المغربي في جميع الاستحقاقات، ولن أتردد أبدا دون شرط في تلبية دعوة المنتخب الوطني للمساهمة في إسعاد الشعب المغربي، لأن ذلك واجب وشرف لأي لاعب”.
وكان حمد الله، كتب في تدوينة سابقة نشرها أمس السبت ، رد فيها على مدرب المنتخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش، الذي قال في مؤتمر صحفي عقده في أعقاب خروج “أسود الأطلس” من بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، إن حمد الله اشترط اللعب أساسيا لحمل قميص المنتخب المغربي.
وقال حمد الله في رده على تصريح خاليلوزيتش: “ذكر (خاليلوزيتش) إنني أشترط أن ألعب أساسيا أو عدم تلبية دعوة المنتخب. هذا كله كذب، وأريد نفيه بتاتا، وهو غير صحيح أبدا”.
ووفق التدوينة ذاتها، أكد حمد الله أنه لم يكن هناك أي اتصال أو تواصل بينه وبين خاليلوزيتش أو أحد من طاقمه طيلة مدة إشراف المدرب البوسني على المنتخب المغربي أي منذ عام 2019.
وكان خليلوزيتش أعلن في المؤتمر الصحفي مؤخرا أن : “حمد الله اشترط توفير ضمانات له، باللعب بالتشكيل الأساسي للمنتخب المغربي، في حال وافق على العودة. هل هو أفضل من اللاعبين المتواجد حاليًا مع المنتخب ليطلب ضمانات؟! بالطبع لا”.
وكان عبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في النصر السعودي لكرة القدم يومها 11 نوفمبر 2019 ، وضع حدا لعلاقته مع المنتخب الوطني، وأعلن اعتزاله اللعب دوليا.
جدير بالذكر، أن منتخب المغرب سيواجه الكونغو الديمقراطية ذهابا وإيابا في نهاية مارس المقبل، لتحديد المتأهل منهما لنهائيات كأس العالم المزمع إقامتها في قطر نهاية العام الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى