ثقافة وفنون

فيلم “كبرو ومبغاوش يخويو”.. الموعد الجديد لعشاق الكوميديا

بعد أن أمتع الجمهور المغربي بروائع سينمائية خالدة، تنوعت مواضيعها ونوعيتها، يعود المخرج والمنتج المغربي “نورالدين الدوكنة” ليغني الساحة السينمائية المغربية بفيلم كوميدي جديد بعنوان “كبرو ومبغاوش يخويو”، الذي يستعد لتصويره خلال الأيام القليلة القادمة.

لم يتم الإفصاح عن تفاصيل الفيلم أو قصته، وذلك للسرية التي يعتمدها “الدوكنة” في إنجاز معظم أعماله، حتى يفاجئ الجماهير المغربية.

لكن مصادر مقربة من مخرج الفيلم، أكدت ما تم ترويجه عن كونه فيلما كوميديا اجتماعيا، يعالج إشكالية التواصل بين الأجيال، وغيرها من القضايا والإشكاليات التي يعيشها مجتمعنا اليوم.

واستند “الدوكنة” في إنجاز مهمته الجديدة، إلى أبرز نجوم الكوميديا المغربية، من قبيل الممثلة القديرة “فضيلة بنموسى” والممثل “رفيق بوبكر” وكل من الممثلة “حفيظة بعدي”والممثل “رضا بنعيم”، بالإضافة إلى نخبة من أجود المواهب الشابة والوجوه الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن “نورالدين الدوكنة”، يعد واحدا من أبرز المخرجين المغاربة، الذين صنعوا تاريخا مشرفا للسينما المغربية، وأحد أهم الأسماء المحلية التي كانت وراء إنجاز العديد من الأفلام العالمية الناجحة والمتميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى