الرئسيةمنوعات

بعد أن أعلن الملحن المصري محمد رحيم عن سرقة لحنه…إدارة موقع “يوتيوب” تحذف إعلانا لمحمد منير والشاب خالد

إدارة موقع "يوتيوب" تحظّر إعلان بنك القاهرة لإثبات واقعة السرقة والتعدي على الأعمال المحمية التي تمت سرقتها في الإعلان، وسوف يتم حظر الإعلان في كل المواقع والفضائيات

لجأت ادارة موقع “يوتيوب” إلى حذف اعلان الفنانين المصري محمد منير والجزائري الشاب خالد والمتعلق ببنك القاهرة الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الحالي، وذلك بعد أ، أعلن الملحن المصري محمد رحيم عن سرقة لحنه.

وجاء إعلان الملحن رحيم عبر صفحته الخاصة على فيسبوك حيث دون قائلا:”الحمد لله رب العالمين، إدارة موقع “يوتيوب” تحظّر إعلان بنك القاهرة لإثبات واقعة السرقة والتعدي على الأعمال المحمية التي تمت سرقتها في الإعلان، وسوف يتم حظر الإعلان في كل المواقع والفضائيات تباعاً الفترة المقبلة، في حال عدم التوصّل الى حل مع أصحاب الشأن”.

، وكتب رحيم :”زي ما أنا متعود كل سنة ألاقي في رمضان لحن من ألحاني نازل في أحد الإعلانات أو المسلسلات بدون استئذان أو تصريح مني أو من الشاعر، والمرة دي الضرر كبير جداً لأنه تمت سرقة لحني ووضعه في واحد من أكبر الحملات الدعائية، وهو إعلان بنك القاهرة”.

وتابع:””بتتعاملوا زي ما تكونوا واثقين إن مفيش حد هيعملكوا حاجة، ولا حد هيعاقب اللي سرق واعتدى والله العظيم حرام مجهود السنين يترمي على الأرض كده قدام عنين الواحد وهو حي يرزق، إيه الاستخفاف والاستهانة دي بالبلد وبقوانينها وقضائها”؟

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى