الرئسيةمنوعات

شركات مستحضرات التجميل تكذب الممثلة هيرد وتنصف زوجها السابق جوني ديب بخصوص تهمة ممارسة العنف ضدها(فيديو)

كتبت هيرد، في مقالها، "شعرت بغضب ثقافتنا تجاه النساء اللاتي يتحدثن بصراحة عن موضوع العنف المنزلي. كانت لدي وجهة نظر نادرة تتمثل في رؤية كيف تحمي المؤسسات، في الوقت الفعلي، الرجال المتهمين بارتكاب الانتهاكات"

ضربت في الصميم إحدى شركات مستحضرات التجميل مصداقية الممثلة أمبر هيرد في ادعاءاتها ضد زوجها السابق جوني ديب، الذي تتهمه بممارسة العنف المنزلي ضدها.

جاء ذلك، بعد أن استعانت محامية الممثلة، بإحدى أدوات التجميل، لإثبات تعرض موكلتها للعنف المنزلي من جانب زوجها السابق، لتعلن الشركة المنتجة أن هذا المنتج لم يكن موجودا وقت زواج هيرد وديب.

وكانت قالت هيرد إنها استخدمت نوعا من المكياج لشركة Milani Cosmetics، لإخفاء آثار الضرب الذي تعرضت له على يد زوجها السابق، الممثل جوني ديب، لتكذب شركة المكياج هذه المعلومة وتقول إنها أنتجت هذا المنتج بعد واقعة الضرب المزعومة.

وتضمن فيديو انتشر سريعا على “تيك توك”، يظهر أن الشركة المنتجة لأدوات التجميل قد فضحت هذه الادعاءات بالقول إنها لم تطرح هذا المنتج في الأسواق حتى عام 2017، بينما قيل إن الإساءة المزعومة حدثت بين عامي 2013 و2016، لكن لم تذكر العلامة التجارية ما إذا كانت العينات المبكرة متاحة أم لا قبل الإصدار.

جدير بالذكر، أنه تجري جلسات الاستماع الخاصة بقضايا التشهير، التي يرفعها ديب وهيرد، بسبب مقال كتبته هيرد ونشر في صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، اعتبره جوني ديب يسيء لسمعته.

وكان في ديسمبر 2018، نشرت هيرد مقالا للرأي في الصحيفة الأمريكية واصفة تجربتها بأنها “شخصية عامة تمثل العنف المنزلي”.

وكتبت هيرد، في مقالها، “شعرت بغضب ثقافتنا تجاه النساء اللاتي يتحدثن بصراحة عن موضوع العنف المنزلي. كانت لدي وجهة نظر نادرة تتمثل في رؤية كيف تحمي المؤسسات، في الوقت الفعلي، الرجال المتهمين بارتكاب الانتهاكات”. لكنها لم تذكر اسم زوجها السابق أو أي جاني آخر مزعوم.

لكن وفقا لشكوى ديب، فإن هذه الجمل الثلاث تصل إلى حد التشهير، وتعطيل حياته المهنية “بشكل لافت” وتضر بسمعته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى