الرئسيةميديا وإعلام

“لحظة دير إيديك”.. أكثر من 90 مليون مشاهدة خلال شهر رمضان

تابع حلقات “لحظة دير إيديك”، والتي بُثَّت طيلة شهر رمضان، أكثر من 7,5 مليون شخص كل مساء، أي أكثر من 90 مليون مشاهدة من خلال البث التلفزي أو على المنصات الرقمية. ومن خلال لحظة دير إيديك، والتي خصصت هذه السنة لمبادرة “الأقسام المتصلة”، تمكن تلاميذ العالم القروي من التواصل مع عدة شخصيات مُلهِمة.

خصص إنوي حلقات “لحظة دير إيديك” لمبادرة “الأقسام المتصلة” وذلك بهدف متابعة مشاركة الجمعيات والمتطوعين عن قرب في هذه المبادرة المخصصة للشمول الرقمي للمدارس في العالم القروي.

وبالتالي، خلال شهر رمضان الفضيل، تمت زيارة هذه الأقسام المتصلة لتعزيز هذه المبادرة وتمكين التلاميذ من التواصل مع شخصيات ملهمة. حيث تم تقريب هؤلاء الأطفال أكثر من أحلامهم بتواصلهم مع شخصيات معروفة تمارس مهن مهمة.

وشهدت حلقات “لحظة دير إيديك”، والتي بُثَّت كل يوم على القناة الثانية وعلى المنصات الرقمية، مشاركة عدة شخصيات مثل نجم المنتخب الوطني أشرف حكيمي، الفنان رشيد الوالي، بطل ماراثون الرمال لحسن أحنصال، نجم اليوتيوب مصطفى الفكاك (سوينغة)، الفنانة السعدية أزڭون، المغني عصام كمال، الصحفية سناء رحيمي والشاف موحا.

خلال سنة 2021، إلتزمت مبادرة “دير إيديك” من خلال مهمتها الجديدة المتمثلة في الشمول الرقمي للعالم القروي من خلال برنامج “الأقسام المتصلة”. حيث مكن هذا البرنامج من تهيئة الأقسام وتجهيزها بمعدات متعددة الوسائط وذلك داخل 20 مدرسة تتواجد بقرى تنتمي لعدة جهات من المملكة.

وفاء لالتزامه في مجال العمل الاجتماعي، خاصة في المجال التربوي، يطمح إنوي إلى المساهمة في جعل التكنولوجيا الرقمية رافعة لتعزيز وتميز المنظومة التربوية الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى