الرئسيةدابا tvرياضة

الوداد البيضاوي ينتصر على الأهلي المصري وينتزع اللقب الثالث في دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

فرض الوداد سيطرته على اللقاء منذ الدقيقة الأولى وهدد مرمى الشناوي بتصويبة مبينزا الصاروخية التي ارتطمت في العارضة لتنقذ الأحمر من هدف التقدم بالدقيقة 10

حصد الوداد الرياضي لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022 على حساب نظيره الأهلي المصري بفوزه عليه 2-0، ليكرر ذات السيناريو الذي كتبه الوداد في نهائي البطولة القارية من العام 2017، حين حسم “وداد الأمة” اللقب الثاني في تاريخه أمام الأهلي.

وسجل الوداد الهدف الأول في مرمى النادي الأهلي المصري عن طريق زهير المترجي في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وانطلقت على الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مباراة النادي الأهلي ونظيره الوداد المغربي، في إطار الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقامة على مركب محمد الخامس بالمغرب.

وفرض الوداد سيطرته على اللقاء منذ الدقيقة الأولى وهدد مرمى الشناوي بتصويبة مبينزا الصاروخية التي ارتطمت في العارضة لتنقذ الأحمر من هدف التقدم بالدقيقة 10.

وترجم زهير المترجي سيطرة فريقه على مجريات الشوط الأول بهدف أول من تصويبة صاروخية في  الدقيقة 15.

وكان من المنتظر أن يندفع الأهلي مطلع الشوط الثاني لتدارك تأخره، ولكن لم يحسب مدربه ولاعبوه حساباتهم بدقة، إذ لم تكد تنتهي الدقيقة الثانية، حتى انطلق الوداد بهجمة مرتدة سريعة، انتقلت بها الكرة نحو مناطق الأهلي، ليتوغل الجناح الأيمن ويعكس كرة داخل المنطقة، انقض عليها زهير المترجي وسددها نحو المرمى، ليردها الشناوي في المرة الأولى، لكن المترجي واصل المتابعة وهز الشباك بسهولة، الهدف الثاني (48).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى