الرئسيةدابا tvرياضة

بالفيديو: من بين 4 لاعبين…جمهور كرة القدم يصوت لصالح ميسي صاحب الأداء الأفضل في الدوريات الأوربية

وقع اختيار  جمهور كرة القدم الأوروبية  على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليكون صاحب الأداء الأفضل في الدوريات الأوروبية التي انطلقت مطلع الأسبوع الحالي، متفوقا على لاعبين آخرين مثل إيرلينغ هالاند وداروين نونيز وجمال موسيالا.

جاء ذلك على  الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا حيث كان التصويت يخير فيه الجماهير بين أفضل لاعب قدم أداء كبيرا رفقة فريقه في مباريات هذا الأسبوع، حيث حصر الاختيارات بين 4 لاعبين للتصويت للأفضل بينهم.

وأشار  الحساب إلى مساهمات اللاعبين الأربعة مع أنديتهم، عندما تألق ميسي مع فريق باريس سان جيرمان السبت الماضي، بتسجيل هدفين وصناعة ثالث، وقاده لتحقيق فوز كبير على مضيفه كليرمون فوت بنتيجة 5-0 في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

بدوره، وفق ما ذكرت وكالة سند، قاد هالاند فريقه الجديد مانشستر سيتي إلى الفوز على مضيفه ويست هام في مباراته الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز أول أمس الأحد، حيث سجل المهاجم النرويجي هدفي المباراة لصالح السيتي.

المصدر ذاته، أشار إلى المهاجم الأوروغواياني نونيز الذي ساهم في تعادل فريقه ليفربول مع مضيفه فولهام السبت الماضي، بتسجيل هدف وصناعة آخر رغم مشاركته بديلا في الشوط الثاني.

وفي الأخير،شارك لاعب الوسط الألماني الواعد موسيالا في تسجيل هدفين من أصل سداسية فاز بها بايرن ميونخ على مضيفه آينتراخت فرانكفورت يوم الجمعة الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى