رياضة

أرسنال في صدارة الدوري الانكليزي بثالث انتصار

واصل فريق أرسنال انطلاقته القوية في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وحقق انتصاره الثالث على التوالي وتغلب على مضيفه بورنموث 3 / صفر امس في المرحلة الثالثة من المسابقة.

ورفع أرسنال رصيده بذلك إلى تسع نقاط ليعتلي صدارة الدوري بفارق نقطتين أمام توتنهام وثلاث نقاط أمام مانشستر سيتي، الذي يلتقي نيوكاسل في المرحلة نفسها اليوم الاحد، بينما تجمد رصيد بورنموث عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر.

وسجل مارتن أوديجارد ثنائية لأرسنال في الدقيقتين الخامسة و11 ثم أضاف ويليام ساليبا الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 54 .

وسجل الإيفواري ويلفريد زاها ثنائية ليقود كريستال بالاس إلى الفوز على ضيفه أستون فيلا 3 / 1 كما تغلب توتنهام على وولفرهامبتون 1 / صفر.

وفي مباريات أخرى جرت امس، تغلب فولهام على برينتفورد 3 / 2 وساوثهامبتون على مضيفه ليستر سيتي 2 / 1 وتعادل إيفرتون مع نوتينجهام فورست 1 / 1 .

وافتتح أستون فيلا التسجيل بهدف للاعب أولي واتكينز في الدقيقة الخامسة لكن كريستال بالاس سرعان ما تعادل بالهدف الأول لويلفريد زاها في الدقيقة السابعة.

وفي الدقيقة 58 ، أضاف زاها الهدف الثاني له ولفريقه ثم اختتم زميله جون فيليب ماتيتا التسجيل بالهدف الثالث في الدقيقة 71 .

وفاز توتنهام على ضيفه وولفرهامبتون 1 / صفر، وقد سجل النجم هاري كين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64 ويسجل رقماً قياسياً محرزا هدفه رقم 185 في الدوري الممتاز، ولم يحرز أي لاعب آخر عددا أكبر من الأهداف مع فريق واحد على مستوى الدوري الممتاز حتى الآن بعد تفوق “كين” قائد منتخب انكلترا على السجل التهديفي لسيرجيو أجويرو مع مانشستر يونايتد.

ورفع توتنهام رصيده إلى سبع نقاط، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.
المصدر: د ب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى