ثقافة وفنون

أنجليا جولي تدخل عالم الإخراج السينمائي في فيلم يضم ولديها وتشارك في بطولته سلمى حايك

الفيلم الذي تشرف عليه أنجلينا جولي كمخرجة  Without Blood هو فيلم عائلي، يضم أنجلينا جولي وولديها مادوكس وباكس، وتشارك في بطولته سلمى حايك وديميان بيشير.

فيلم «Without Blood» مأخوذ من رواية الكاتب الإيطالي أليساندرو باريكو، الأكثر مبيعًا والتي تحمل الاسم نفسه، ويتطرق إلى الحقائق المتعلقة بالحرب والصدمات والذاكرة والشفاء.

وكانت قد صرحت أنجلينا لـ”فارايتي” قائلةً :”يشرفني أن أكون هنا في إيطاليا لإحضار هذه المادة المميزة جدًا إلى الفيلم، وقد عهد إليساندرو باريكو بتكييف كتابه للسينما، بشعره الفريد وعاطفته وطريقة النظر إلى الحرب والأسئلة”، وأشارت إلى أن الفيلم يتطرق إلى ما نبحث عنه بعد الصدمة أو الفقدان أو الظلم.

وقالت أنجلينا عن العمل الذي يجمعها بولديها، وتشارك الصور الأولى للفيلم وتقول عن ولديها بما معناه: “نحن نعمل معاً بشكل جيد، عندما يكون طاقم العمل بأفضل حالاته، تشعر وكأنك في عائلة كبيرة، لذلك شعرت وكأن الأمر طبيعي”.

ويعمل مادوكس وباكس في قسم مساعدة الإخراج، فهما يعملان كحلقة وصل بين المخرج وباقي الأقسام الأخرى في الفيلم.

ولفتت أنجلينا خلال اللقاء إلى أن ابنها باكس عمل بجد في هذا الفيلم، هو الذي تعاون معهها سابقاً في دراما First They Killed My Father في العام 2017، حيث كان يلتقط صوراً لكواليس العمل وكذلك يفعل في الفيلم الجديد.

لم تكشف أنجلينا عن الأدوار التي سيجسدها كل من سلمى وديميان ولكنها أكدت بأن أداءهما مذهلاً، وقالت بما معناه: “سلمى وديميان حقيقيان وشجعان في الفيلم، لطالما كنت معجبة بأعمالهما. كنت أعلم بصراحة بأنهما سيكونان ملتزمان بقوة وبحرفية، ولكن كلاهما أذهلني”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى