الرئسيةثقافة وفنون

عائدات فيلم الرعب الجديد نهاية الهالوين تصل ل85 مليونا و 841 الف دولار

وصلت عائدات فيلم الرعب الجديد نهاية الهالوين الى 85 مليونا و 841 الف دولار منذ طرح العمل يوم 14 أكتوبر الجارى، بدور العرض المختلفة حول العالم العمل من انتاج شركة يونيفرسال بيكتشرز.

وقسمت الإيرادات إلى 57 مليونا و 633 ألف دولار في 3901 صالة عرض أمريكية ، و 28 مليونا و 207 ألف دولار في مختلف المسارح حول العالم ، وبلغ العمل ساعة و 51 دقيقة..

ويدور الفيلم الجديد Halloween Ends، بعد أربع سنوات من أحداث Halloween Kills، حيث تعيش لوري مع حفيدتها أليسون، وتنتهي من كتابة مذكراتها، وبالرغم من انها لم تر مايكل مايرز منذ ذلك الحين، ألا أن لوري قررت، بعد أن سمحت لشبح مايكل بتحديد واقعها ودفعه لعقود من الزمن، أن تحرر نفسها من الخوف والغضب وأن تتبنى الحياة، ولكن عندما يتم اتهام شاب، كوري كننجهام، بقتل شخص كان يرعى أطفاله، فإنه يشعل سلسلة من العنف والإرهاب التي ستجبر لوري أخيرًا على مواجهة الشر الذي لا تستطيع السيطرة عليه، مرة أخيرة وإلى الأبد.

فيلم نهاية الهالوين lk بطولة جيمي لي كورتيس ، كايل ريتشاردز ، ويل باتون ، آندي ماتشاك ، ستيفاني ماكنتاير ، روهان كامبل ، جيمس جود كورتني ، كانديس روز ، ميشيل داوسون ، إميلي برينكس ، ديلون بيسيل ، كيراون هاريس.

و أخرج فيلم الرعب الجديد نهاية الهالوين ديفيد جوردون جرين ، وشارك في كتابة العمل مع كريس بيرنيير ، جون كاربنتر ، ديبرا هيل ، بول براد لوجان ، داني ماكبرايد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى