الرئسيةمنوعات

خالفت شروط الملابس ..من هي هبة السيسي صاحبة الإطلالة الأجرأ في مهرجان القاهرة السينمائي؟”صور”

انقسم عدد كبير من النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي حول ما يسمى بـ"دريس كود" الذي حدده رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي، حيث تجاهله البعض بإطلالات جريئة وملفتة.

ولفتت الفنانة الصاعدة هبة السيسي الأنظار إليها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي أقيم مساء أمس، مخالفة تعليمات المهرجان برئاسة حسين فهمي بشأن الملابس وظهرت بإطلالة جريئة، وفستان شفاف، وتسائل الجمهور عن اسمها.

 

وارتدت هبة السيسي، فستان طويل بأكمام طويلة، ولكن بقماش شفاف لامع، ما جعله يظهر بشكل جريء، ومزود بغطاء رأس باللون الأخضر الفاتح، لتصبح صاحبة الإطلالة الأجرأ في المهرجان.

من هي هبة السيسي؟

هبة السيسي هي ملكة جمال مصر عام 2004.

وشاركت في بطولة فيلم كتكوت مع محمد سعد، عام 2006.

وتحرص عادة على حضور المهرجانات وتتسم إطلالتها بالجرأة.

وانطلقت مساء الأحد، فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، والمقرر أن تستمر حتى 22 من الشهر الجاري.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة الدولية، كلا من المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، رئيسة لجنة التحكيم، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، من مصر، والممثلة سوارا بهاسكار، من الهند، والمؤلف الموسيقي المصري راجح داود، والممثلة ستيفانيا كاسيني، من إيطاليا، والمخرج خواكين ديل باسو، من المكسيك، والممثل سمير قواسمي، من فرنسا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى