الرئسيةدابا tvرياضة

من بينهم الشاب خالد فيفي عبده مالوما عساف واخرين..مشاهير يدعمون منتخب المغرب بعد خروجه من نهائيات كأس العالم

حتى ومع إقصاء منتخب المغرب من كأس العالم، خلال الدور نصف النهائي، في المباراة التي جمعته بالمنتخب الفرنسي، يوم أمس الأربعاء، 14 ديسمبر، مازال العديد من المشاهير العرب والأجانب يعبرون عن سعادتهم بالغنجازات التي حققها أسود الأطلس، أروعها الوصول إلى المربع الذهبي، كأول بلد عربي وإفريقي في التاريخ.

و من بين المشاهير الذين عبروا عن دعمه المنتخب المغربي الفنان العالمي مالوما، الذي شارك صورةً له بقميص المغرب، عبر خاصية الستوري على حسابه على إنستغرام، وكتب معلقاً: “مبروك للمغرب، يا لها من كأس عالم رائعة”.

أيضا، مغني الراب الأمريكي، من أصل مغربي فرينش مونتانا، كتب وهو يرتدي قميص منتخب المغرب: “مازال رأسي لا يصدق إلى أي مستوى وصلنا، لا ينبغي لأي مغربي في العالم أن يحزن، لقد هززنا العالم، وصنعنا تاريخاً لم يقم به غيرنا من قبل، فخور جداً بالفريق المغربي كاملاً، وفخور جداً بالبلد، ديما مغرب”.

https://www.instagram.com/reel/CmLwnvfg7fj/?utm_source=ig_embed&ig_rid=190e9ccf-b745-4224-839d-0c4f67dfccc9

بدوره الممثل الفرنسي، بطل مسلسل “لوبان”، قام بتهنئة منتخب بلده أولاً، ثم شارك صورة لأشرف حكيمي رفقة مبابي، وكان صرح في لقاء صحفي سابق ترشيحه تأهل المغرب إلى أدوار متقدمة في المونديال.

أما الممثلة والراقصة فيفي عبده فقالت: “عملتوا اللي عليكم وزيادة، والله أبطال وشرّفتوا العرب كلهم، شكراً منتخب المغرب”، إضافة إلى نشرها عدة فيديوهات للجمهور واللاعبين عبر خاصية الستوري على إنستغرام.

نجمة بوليوود من أصل مغربي، نورة فتحي، عبّرت برسالة طويلة عن فخرها بالمنتخب المغربي، وبالإنجاز الذي حققوه في كأس العالم، مشيرة إلى مدى صبرهم وتحملهم وتحديهم لأنفسهم في كل دور، حتى الوصول إلى نصف النهائي.

قالت “ما علَّمته للعالم الذي استثمر عاطفياً في رحلتك مباراة تلو الأخرى هو أن الأحلام تتحقق، عليك فقط أن تؤمن بنفسك، وتعمل بجد بنوايا حسنة، ولا تستسلم أبداً، نية هيا كولشي، لقد كانت قصتكم مصدر إلهام لنا جميعاً! لا تحزنوا على مباراة نصف النهائي بالأمس، لأنكم فزتم بالفعل”.

بدوره قال: الممثل والمغني تامر حسني معلقاً على صورة أسود الأطلس: “إنجاز تاريخي لا يُنسى، ونتيجة وشرف عظيم لوطننا الغالي من أسود الأطلس وحوش المغرب، تستحقون أكثر استقبال تاريخي وأكبر احتفال لمجهودكم العظيم، كل الفخر والحب والتقدير لكم من قلب كل مصري وعربي”.

سميرة سعيد قالت “برافو أسود الأطلس، كنتم أبطالاً بحق.. صنعتم الحلم لكل الوطن العربي، وأثبتم للجميع أننا حينما نريد نستطيع”.

الشاب خالد، شارك عدّة “ستوري”، يكشف فيها عن دعمه للمنتخب المغربي، رغم انتهاء مشواره في كأس العالم.

الفلسطيني محمد عساف نشر صورة لعلم المغرب، وكتب في تعليقه عليها: “هاردلك يا أسود الأطلس يا أبطال، أسعدتمونا ورفعتم رؤوسنا عالياً، شكراً لكم من كل عربي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى