الرئسيةثقافة وفنون

شروع طاقم عمل مسلسل «المكتوب»، في تصوير جزئه الثاني

شرع طاقم عمل مسلسل «المكتوب»، في تصوير جزئه الثاني، خاصة بعد الشعبية التي حققها الجزء الأول من العمل لدى المغاربة، حيث كان سجل نسب مشاهدة عالية خلال عرض في الموسم الرمضاني الماضي على القناة الثانية «دوزيم».

وذكرت تقارير إعلامية وصفحات تهتم بقضايا الفن أن أبطال «المكتوب» عادوا  إلى بلاطو التصوير بعد أشهر من عرضه، حيث تقاسمت الممثلة دنيا بوطازوت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «أنستغرام»، فيديو قصير تعلن من خلاله انطلاق عملية تصوير مشاهد المسلسل في المدينة العتيقة بالعاصمة الرباط.

وحافظ المسلسل على طاقمه وأبطاله، مع تغييرات بسيطة، إذ يشارك في الجزء الثاني إلى جانب بوطازوت، كل من مريم الزعيمي، هند بنجبارة، سكينة درابيل، رفيق بوبكر، وسلوى زهران، فيما سيشهد الجزء الثاني غياب الممثل أمين الناجي الذي انتهى دوره بوفاة الشخصية التي كان يجسدها، خلال الحلقة الأخيرة من المسلسل في جزئه الأول.

ويتطرق مسلسل “لمكتوب” لواقع “الشيخة” وما تتعرض له  وسط المجتمع بسبب مهنتها، وينتصر لفكرة  أن الشيخة تمكنت من  إثبات وجودها رغم انتقادات الناس والأحكام المسبقة تجاهها.

جدير بالذكر، أن  هذا المسلسل في جزئه الأول شارك فيه  مجموعة من الفنانين، من بينهم دنيا بوطازوت ومريم الزعيمي وهند بن جبارة، وسكينة درابيل ورفيق بوبكر وأمين الناجي، وأيوب أبو النصر وآخرين.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى