الرئسيةرياضة

لقطع الطريق على أي نادٍ يرغب فيه..ليفربول ترصد مبلغا ضخما لضم النجم المغربي سفيان أمرابط

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن رصده مبلغاً ضخماً، لضم النجم المغربي سفيان أمرابط، في فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ شهر يناير المقبل، بعد تألقه في كأس العالم.

جاء ذلك، في صحيفة “ذا صن” البريطانية التي نشرت تقريرا أكدت فيه، أن ليفربول جعل بطل خط وسط المغرب في كأس العالم سفيان أمرابط صاحب الـ26 عاماً هدفاً في قائمة الانتقالات إلى جانب “جود بيلينغهام”.

وأضافت الصحيفة، “يدخل ليفربول سوق الانتقالات من أجل لاعب خط وسط أو اثنين، وقد وضع لاعب فيورنتينا سفيان أمرابط نفسه على رادار يورغن كلوب بعد مشاركة رائعة في كأس العالم 2022 بقطر”.

وتابعت الصحيفة: “إدارة ليفربول رصدت حوالي 40 مليون جنيه إسترليني لضم أمرابط، وهو مبلغ كبير للاعب وسط، وذلك لقطع الطريق على أي ناد يرغب في ضمه، مثل توتنهام وكذلك العملاق الإسباني أتلتيكو مدريد”.

و كان قدّم النجم سفيان أمرابط أداء هائلاً مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022، وكان أبرز نجوم مباراة أسود الأطلس التاريخية أمام المنتخب الإسباني، والتي تأهلوا خلالها إلى ربع نهائي المونديال، للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

هذا وكان عبر وكلاء أمرابط عن ترحيب مبدئي بانتقال نجم المغرب إلى ليفربول، وأنهم سينتظرون وقتها نهاية مشاركته مع منتخب المغرب في كأس العالم، للاتفاق مع ناديه فيورنتينا الإيطالي على كافة التفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى