الرئسيةثقافة وفنون

إنه فرصة لتحرير نفسي من شيء…الممثلة الأمريكية أمبر هيرد تعلن تسوية قضية التشهير مع جوني ديب

وصفت الممثلة الأمريكية أمبر هيرد، قرار التسوية مع ديب بأنها عملية "صعبة للغاية"، مضيفة أنه جاء بعد "قدر كبير من المداولات"، و أنها "فرصة لتحرير نفسي من شيء حاولت تركه منذ أكثر من ست سنوات وبشروط يمكنني الموافقة عليها".

وقالت هيرد، “لقد استنفدت جميع مواردي تقريبا قبل وأثناء محاكمة خضعت فيها لقاعة محكمة تم فيها استبعاد الأدلة الوفيرة والمباشرة التي تدعم شهادتي والتي كانت فيها الشعبية والسلطة أكثر أهمية من العقل ومراعاة الأصول القانونية. في غضون ذلك، تعرضت لنوع من الإذلال الذي لا يمكنني ببساطة أن أعيشه من جديد”.

واعتبرت هيرد أن تسوية القضية ستسمح لها بقضاء وقتها “بشكل منتج وهادف”، بعد “سنوات عديدة كنت فيها محبوسة في عملية قانونية شاقة ومكلفة، والتي أثبتت أنها غير قادرة على حمايتي وحقي في حرية التعبير”.

وقالت ايضا إنه “من المهم بالنسبة لي أن أقول إنني لم أختر هذا مطلقا.. لقد دافعت عن حقي، وبفعل ذلك تدمرت حياتي”، مشيرة إلى أن “التشهير الذي واجهته على وسائل التواصل الاجتماعي هو نسخة من الطرق التي تكون بها النساء ضحية مرة أخرى عندما يتقدمون للأمام ويصرخون”.

ورفع ديب (58 عاما) الدعوى على هيرد مطالبا بتعويض قدره 50 مليون دولار، قائلا إنها أساءت لسمعته عندما وصفت نفسها “بالشخصية العامة التي تمثل (مأساة) العنف المنزلي” في مقالها الذي نشر في صحيفة “واشنطن بوست”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى