الرئسيةرياضة

نادي تولوز الفرنسي يدين اتهام نجمه أبوخلال بأنه “سلفي ومتطرف” والتي لا أساس لها من الصحة

أصدر نادي تولوز الفرنسي بيانا عبر فيه عن إدانته لما وصفه بـ"الاتهامات المهينة" التي وجهها موقع إلكتروني مغربي للاعب المنتخب المغربي زكرياء أبو خلال، مؤكدا انضمامه إلى الجامعة الملكية لكرة القدم من أجل اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن أحد أبرز نجوم الفريق هذا الموسم.

جاء ذلك، على الحساب الرسمي للنادي على تويتر، حيث قال الييان، “نعبر عن إدانتنا الشديدة لهذه الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة والمهينة، والتي تلحق الضرر بصورة لاعبنا”.

وأضاف البيان ذاته،التأكيد أن نادي تولوز “يحتفظ بالحق في استخدام كافة السبل المتاحة للدفاع عن صورة أبو خلال وسلامته”.

يشار في هذا الصدد، أن بيان نادي تولوز، الذي يعد الدولي المغربي أبوخلال، لاعبا أساسيا في صفوف الفريق الفرنسي منذ انضمامه إليه الصيف الماضي، قادما من فريق ألكمار الهولندي، وكان دوره حاسما في العديد من المباريات، كما أنه يتصدر قائمة هدافي الفريق في الدوري برصيد 3 أهداف، وهو البيان الذي جاء بعد ساعات من موقف االجامعة الملكية لكرة القد، التي ادانت بدورها ما صدر ضد اللاعب المغربي من ادعاءات أثارت غضب المغاربة.

وجاء في بيان الجامعة الملكيةانه وعلى “إثر نشر أحد المواقع الإلكترونية مقالا يمس بشخص وسلوك زكرياء أبو خلال​ أثناء مشاركته​ مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم قطر 2022، تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفيا قاطعا​ الاتهامات الباطلة​ التي طالته​ في هذا المقال​”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى