الرئسيةثقافة وفنون

فكرتها تعكس ما أحس خلال زيارته لجنجبار..تمزج بين الأفرو وكناوة ..”ELAM JAY ” يستعد لإطلاق أغنيته الجديدة “HANGOVER”

يستعد الفنان المغربي ELAM JAY لإطلاق أغنية جديدة بعنوان "HANGOVER"، بتعاون مع منصة RISE THE NATION، وهو أول عمل فني يتم إصداره من ألبوم ELAM JAY والمرتقب أن يضم الكثير من الأغاني المشتركة مع فنانين معروفين على المستوى الإفريقي.

العمل الفني الجديد هو ثمرة شراكة بين عدد من الفنانين المحليين المتحدرين من تانزانيا، من بينهم Bonge JR وD-BROWN، وهو عبارة عن مزيج بين العديد من الأنواع الموسيقية الرائعة، مثل: الآفرو، كناوة، والنتيجة أغنية تجمع بين الدارجة المغربية ولغة السواحلي المعروفة في سواحل شرق افريقيا.

فكرة أغنية ” HANGOVER” تعكس ما أحس به ELAM خلال زيارته لجنجبار، حيث قرر ترجمة إحساسه إلى خلال عمل غنائي والكشف عن شغفه للعمل تحت إدارة فنية جديدة، يسبح من خلالها في عالم نغمات الأمابيانو والآفرو ومزيج مع موسيقى كناوة المغربية الأيقونية.

وفي هذا الصدد، قال ELAM JAY :”خلال زيارتي لشرق افريقيا، وقعت في سحرها وغنى ثقافتها. اليوم، أحلم بخلق مساحة تحتفل بصناعة الموسيقى الأفريقية، مع منح كُل موهبة فرصة الازدهار والتألق”.
العمل الفني ” HANGOVER” هو واحد من بين المشاريع الكثيرة المخصصة للاستثمار وتشجيع صناعة الترفيه الأفريقية، وهي الرغبة التي دفعت الفنان المغربي إلى إحداث منصة RISE THE NATION، التابعة لشركة JAY VIBE RECORDS، والتي تتمثل مهمتها الجوهرية في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في المنطقة الأفريقية، فضلاً عن كونها منصة للجيل القادم من الفنانين الأفارقة.
ونجح المغني المغربي أن يفرض حضوره على المستوى الدولي بصفته أول متحدث مغربي باسم شركة كوكا-كولا العالمية، حيث حققت أغانيه انتشارا واسعا، ونخص بالذكر “MORENA”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى