الرئسيةثقافة وفنون

اشتهر ببرامج مقالب..“رامز نِيفر إند” برنامج الفنان المصري رامز جلال في رمضان 2023

أعلن الفنان المصري رامز جلال المشهور ببرامج مقالب، عن برنامجه الجديد لرمضان 2023، بعنوان “رامز لا ينتهي”، و بدعم من الهيئة العامة للترفيه ، وسيتم بثه على ” ام بي سي مصر “.

وعمم رامز جلال عبر كل من فيسبوك وإنستغرام الصورة الدعائية لبرنامجه الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023، يحمل البرنامج اسم “رامز نِيفر إند”، وظهر من خلاله رامز وهو على ظهر ثور يقوده في قلب مكان يشبه الصحراء، وتحيط به الطيور.

وإلى جانب الصورة كتب رامز تدوينة قال فيها: “بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، ورمضان كريم، وكل سنة وانتوا طيبين، بعون الله رامز نيفر إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر، والله المستعان”.

ووفق ما أعلن  موقع  فمن غير المستبعد  أن يشهد الموسم الجديد من برنامج “رامز نيفر إند” العديد من المفاجآت، خصوصاً أن رامز جلال قد رفع سقف التوقعات بالنسبة للجمهور وأيضاً المتابعين لبرامج المقالب التي يقدمها، من ناحية المحتوى وأيضاً النجوم الذين يشاركون فيه.

يشار بهذا الخصوص،أن برنامج مقالب رامز جلال من أهم البرامج التي جرى بثها خلال مواسم رمضان في السنوات الأخيرة ، ويظهر فيه رامز في كل حلقة مع أحد المشاهير المصريين أو العرب ، سواء من عالم الفن أو الرياضة أو وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى