ثقافة وفنون

تنتصر لزميلتها في الفن..منة شلبي تهاجم مذيعة برنامج “حبر سري” بسبب الممثلة ريهام عبد الغفور

"تعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كبيرة؟”هكذا فوجئت ريهام عبد الغفور بسؤال من أسما إبراهيم مقدمة برنامج "حبر سري" على قناة القاهرة والناس، خلال حلقة الثلاثاء، إلا أنها ردت عليها بقولها: "طبعاً.. أعترف جداً".

هاجمت المصرية منة شلبي، المذيعة أسما إبراهيم، مقدمة برنامج “حبر سري” على قناة القاهرة والناس؛ وذلك بسبب سؤال وجهته إبراهيم للممثلة المصرية ريهام عبد الغفور واعتبرته منة شلبي غير لائق.

جاء ذلك، خلال استضافة المذيعة المصرية أسما إبراهيم الممثلة ريهام عبد الغفور في برنامج “حبر سري”، حين فاجأتها بسؤال عن نجاح زميلتها منة شلبي التي قدمت مسلسل “تغيير جو” في الموسم الرمضاني، حيث كان سؤالها: “تعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كبيرة؟”.

فيما ردت ريهام عبد الغفور بهدوء واحترافية على السؤال وقالت: “منة شلبي دي حبيبة قلبي.. أنا من أشد المعجبين بيها، وأنا بحبها وبحترمها جداً فنياً وإنسانياً.. وبحترم التطور اللي حصلها على كل المستويات.. وبتمنى لها كل التوفيق في مسلسلها الجديد”.

منة شلبي، وفي تغريدة لها حسابها الشخصي على تويتر، قالت: “عيب أوي الأسئلة اللي من النوع ده، حقيقي عيب… ريهام فنانة كبيرة جداً وإحنا مش في سباق، إحنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض! عيب”.

وسارعت المذيعة أسما إبراهيم لتعذي تبريرا لسؤالهاقائلة، انها لم تقصد التقليل من شأن ريهام عبد الغفور، قائلة: “بعيداً عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجّه للجميلة ريهام عبد الغفور، ماكانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبد الغفور بالسؤال ده، خصوصاً إنها بتحقق نجاح كبير شايفينه ولامسينه”.

وأضافت: “الغرض من السؤال ما كانش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي اتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة أدائها ولا بموهبتها الكبيرة… وبأكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور، وإن مش مقصود تماماً اللي وصلك أو اللي بتحاولي توصليه من ردّك”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “تغيير جو” الذي تظهر به منة شلبي خلال شهر رمضان 2023، ومعها كل من إياد نصار، وميرفت أمين وشيرين وصالح بكري، حقق مشاهدات عالية ونال إعجاب شريحة واسعة من الجمهور.

المسلسل يحكي قصة فتاة عزباء تعيش مع والدتها وتهتم بعلاجها، وتضطرها الظروف للسفر إلى لبنان في مهمة سريعة ليوم واحد تتحول إلى إقامة طويلة تدخل خلالها في تجربة عاطفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى