الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

مسلسلاً تلفزيونياً مبنياً على الروايات الرومانسية الخيالية ..تحويل فيلم Twilight لمسلسل تلفزيوني+فيديو

أكد مصدر مطلع لشبكة CNN الأمريكية أن مسلسلاً تلفزيونياً مبنياً على الروايات الرومانسية الخيالية "Twilight" لستيفاني ماير، أصبح الآن قيد التطوير المبكر في شبكة تلفزيون Lionsgate الأمريكية-الكندية.

وقالت الشبكة إنه من المتوقع أن تشارك الكاتبة ستيفاني ماير في كتابة سيناريو المسلسل أيضاً.

وأضافت مجلة The Hollywood Reporter الأمريكية إنّ الكاتبة سينيد دالي التي عملت سابقاً على كتابة The Walking Dead: World Beyond و Raised by Wolves، ستشارك في كتابة مسلسل Twilight الجديد.

فيما ذكرت المصادر أن سينيد دالي ستقرر رفقة شبكة تلفزيون Lionsgate ما إذا كان المسلسل الجديد سيصبح إعادة إنتاج لروايات ستيفاني ماير أو اقتباس جزء منها فقط.

هذا و نُشرت رواية ماير الأولى “توايلايت” في عام 2005، تلتها رواية “القمر الجديد” و”الكسوف” و”الفجر” التي نُشرت حتى عام 2008، وقد بيع أكثر من 100 مليون نسخة من الكتب في جميع أنحاء العالم.

وفيما تدور أحداث سلسلة الأفلام التي عُرضت على 3 أجزاء بدءاً من عام 2008 حتى 2010، حول بيلا سوان، وهي مراهقة بشرية تنتقل إلى فوركس بواشنطن وتقع في حب زميلها الجديد إدوارد كولين الذي ينتمي إلى عائلة مصاصي الدماء.

عندما تعلم بيلا أن إدوارد هو في الواقع مصاص دماء، تأخذ القصة بعض التقلبات والمنعطفات، بما في ذلك مثلث الحب الذي يجمعها أيضاً بالمستذئب جاكوب بلاك.

قام ببطولة الأفلام كل: كريستين ستيوارت، وروبرت باتينسون، وتايلور لوتنر، وقد حققت الأفلام مجتمعة ما يزيد على مليار دولار.

https://youtu.be/T0liuCwygow

المصدر: عربي بوست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى