الرئسيةرياضة

مارسيل كولر سنواجه خصما قويا.. مدرب الوداد: الأهلي سيُهيمن تكتيكيا والوداد سيكون أكثر مقاومة

قال مدرب الوداد الرياضي، سفين فاندربروك، “أتوقع سيناريو مشابه للسنوات الأخيرة؛ الأهلي يُهيمن تكتيكيا والوداد أكثر مقاومة.. وأعتقد أن الأهلي لديهم طريقة لعب جيدة، إنه فريق متكامل، وكما قلت أتوقع الصورة ذاتها للمواجهات في السنوات الماضية في النهائي”.

جاء ذلك، في الندوة الصحافية عشية اليوم السبت بالقاهرة، حيث أكد فاندربروك، أن “الأهلي غدا سيكون المرشح بملعبه، وبعد المباراة سأخبركم بالمرشح للفوز باللقب”.

في السياق ذاته، قدم مدرب الوداد مقارنة إحصائية تبرز تفوق الأهلي على فريقه في النسخة الحالية لدوري الأبطال، وقال: “الأهلي سجّل 20 هدفا مقابل 10 أهداف لنا، وسددوا على المرمى 44 مرة مقابل 30 لنا، وهذا يعني أنهم أقوى منا هجوميا، لكن، في عدد مرات الحفاظ على نظافة الشباك، فنتساوى بسبع مباراة لكل منا”.

وأضاف مدرب الوداد في الندوة الصحافية ذاتها، قائلا: “لقد وصلوا المباراة النهائية للمرة الخامسة في آخر 6 سنوات، يعني أنهم الأفضل إفريقيا، والوداد وصل في السنوات الست الأخيرة 3 مرات، وهذا يعني أن المواجهة ستكون بين أفضل فريقين على الصعيد القاري في السنوات الأخيرة”، وتابع، “عندما يبلغ فريقان المباراة النهائية أكثر من مرة في السنوات الأخيرة، فيعني ذلك أن النهائي سيكون قويا وسيجذب أنظار الكثير من الجماهير”.

وقال مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في معرض عرض رأيه في نهائي أفريقيا الموسم الماضي والذي فاز فيه الوداد: “لا أؤمن بالتفكير في الماضي كثيرًا، لن نركز في نتيجة نهائي الموسم الماضي، نحن نسير الآن بشكل جيد للغاية على مستوى الدوري المحلي أو دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف بعد أن عبر عن ثقته في كل اللاعبين المتواجدين في القائمة، قائلا: سنعيش جميعًا ذلك غدًا في المباراة أمام الوداد المغربي، وقال: “الوداد فريق كبير ويمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين، وسنواجه خصما قويا وصعبا قدم مباريات قوية في البطولة وتحديدًا أمام صن داونز على المستوى الدفاعي، وستكون مباراة صعبة للغاية”.

وبخصوص إصابة عبد الله حيمود، لاعب الوداد، بعد إجراء عملية جراحية قال كولر: “علمت بانتقاله للمستشفى من أجل إجراء عملية جراحية، لكن ذلك لن يؤثر بأي شكل على تحضيري للمباراة”.

يشار في هذا الصدد، أن آخر مباراة جمعت الطرفين في نهائي النسخة الماضية، والتيي كانت تمت أطوارها بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث انتهت تلك المباراة آنذاك بانتصار الوداد الرياضي بهدفين نظيفين، سجلهما زهير المترجي، توج على إثرهما الفريق باللقب الثالث له في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى