الرئسيةمنوعات

حضرت جينيفر لوبيز معه..إطلاق الفيلم الجديد ل”بن افليك” The Flash الذي يعود فيه بشخصية باتمان+فيديو

حضرت جينيفر لوبيز مع بن افليك لمساندته خلال إطلاق فيلمه الجديد The Flash الذي يعود فيه بشخصية باتمان، وذلك خلال العرض الخاص للعمل في "أوفايشين" هوليوود في لوس أنجلوس.

و يظهر الثنائي دائماً ولاسيما عندما يقدمان الدعم لبعضهما البعض على السجادة الحمراء وخلال إطلاق أعمالهما.

ويحضران الثنائي معاً على السجادة الحمراء ويتبادلان القبلات أمام الحضور. وتحرص جنيفر على الظهور بأناقة دائماً في المناسبات العامة ولاسيما على السجادة الحمراء، لذلك ينتظر المتابعون مشاهدة آخر إطلالاتها.

و شاركت جنيفر سلسلة صور لها على صفحتها على انستقرام من إطلالتها الأخيرة، وأشارت إلى أنها ذاهبة لحضور العرض الخاص لـThe Flash، كما لفتت إلى تفاصيل الإطلالة.

وكانت جينيفر لوبيز اختارت وسائل التواصل الاجتماعي لإظهار دعمها لزوجها بن أفليك، حيث نشرت المغنية البالغة من العمر 53 عامًا، عدة لقطات للممثل البالغ من العمر 50 عامًا، من العرض الأول لأحدث أفلامه Air في مهرجان SXSW السينمائي في أوستن، تكساس، بالإضافة إلى لقطات من الإشادة الإيجابية.

وكان كشف النجم الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار بن أفليك عن العديد من الأسرار التي تتعلق بحياته الشخصية وعن مشاريعه المستقبلية وذلك في تصريحات لموقع “The Hollywood Reporter”، إذ تحدث “أفليك” في حواره مع الموقع عن علاقته الوطيدة التي تجمعه بزوجته المغنية العالمية جينيفر لوبيز وعن مدى تأثيرها على فيلمه الجديد الذي سيشارك خلاله كممثل وكمنتج، ومساعدتها في الوصول للطريقة المثلى لتقديم الفيلم بأفضل صورة ممكنة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى