الرئسيةرياضة

في حال إتمام الصفقة بنجاح…حكيم زياش قريب من الدوري السعودي

اقترب نادي النصر، من التعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي الإنجليزي؛ لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

وقالت النسخة العربية لموقع “Goal” العالمي عن مصدر فرنسي، إن حكيم تلقى عرضا مفاجئا من صندوق الاستثمار السعودي، لنقله إلى دوري روشن في فترة ما بعد الأسطورة كريستيانو رونالدو، والتي بدأت تتكشف بانتقال الأسطورة كريم بن زيمة إلى اتحاد جدة، وفي الطريق نغولو كانتي وأسماء أخرى بنفس الوزن والنجومية.

جدير بالذكر، أن النجم المغربي يرتبط بعقد مع تشيلسي، حتى 30 يونيو 2025؛ حيث كان قد انضم إلى صفوف الفريق الأول في صيف 2020؛ مسجلًا 14 هدفًا وصانعًا 13 آخرين، خلال 107 مباريات في مختلف المسابقات.

ووفق المصدر ذاته، من المرجح أن يوقع النجم المغربي، على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ لمدة 3 سنواتٍ قادمة، حتى 30 يونيو 2026.

هذا وياتي انتقال حكيم المرتقب إلى النصر؛  بعد أن كان اللاعب قريبًا للغاية من الانضمام إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ وفقًا لـ”جاكوبس”.

وحسب الإعلامي الرياضي بن جاكوبس، نقلا عن النسخة العربية لموقع “Goal” العالمي، سيحصل حكيم زياش، على راتب سنوي من نادي النصر، يُقدر بـ30 مليون يورو؛ في حال إتمام الصفقة بنجاح.

وكان أعلن جاكوبس عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن العالمي، سيمنح زياش، مكافآت وحوافز مالية أخرى؛ بخلاف هذا الراتب الثابت.
المصدر: النسخة العربية لموقع “Goal” العالمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى