اقتصادالرئسيةرياضة

سيدي علي تطلق قنينات مياه حصرية وجديدة تكرم أسود ولبؤات الأطلس

الشريك الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

بعد التألق التاريخي للمنتخب الوطني لكرة القدم بقطر 2022، وفي سياق المشاركة الأولى للبؤات الأطلس في كأس العالم للسيدات، المقامة في كل من أستراليا ونيوزيلندا، أعلنت سيدي علي إطلاق سلسلة جديدة وحصرية من القنينات المائية، كعلامة على الفخر بما تم تحقيقه من إنجازات، وأيضا، تقديما لمزيد من الدعم والتشجيع للبؤات وأسود الأطلس.

تتكون هذه المجموعة من 3 قنينات مائية بسعة 33 سنتيلتر، تُظهر أغلفتها 18 شخصية من لاعبات ولاعبي المنتخب الوطني، حيث أن كل قنينة تحمل صور لثلاثة لاعبات للمنتخب النسوي وثلاث لاعبين لأسود الأطلس.

إن هذا الإصدار الحصري من القنينات المائية لسيدي علي، والذي يحمل صور لاعبات ولاعبي منتخباتنا الوطنية النسوية والرجالية، يمثل اِعْتِرافًا وامتناناً بالدور الذي تلعبه المنتخبات الوطنية للنهوض بكرة القدم الوطنية.

وترغب سيدي علي، من خلال هذه المبادرة، المساهمة في حملة تشجيع لبؤات الأطلس، وتكريم مهاراتهن، متمنية لهن التوفيق خلال مشاركتهن في بطولة العالم.

وإضافة إلى تشجيعها لرؤية أكثر شمولاً ودمجا للرياضة، ستواصل سيدي علي الوفاء بالتزاماتها كشريك تاريخي لكرة القدم المغربية. كما تدعم سيدي علي الرياضة كرافعة للنهوض بالمساواة بين الجنسين و في إطار تعزيز مقاربة النوع.

حول شركة المياه المعدنية لأولماس:
أولماس للمياه المعدنية، شركة مساهمة مغربية محدودة مدرجة في بورصة الدار البيضاء، وهي واحدة من فروع مجموعة هولماركوم. كما أنها المنتج والموزع الرائد للمياه المعبأة في المغرب. وبالنظر لكونها لاعبًا دوليًا في هذا المجال، تعمل الشركة أيضًا في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى من خلال شركة ETE التابعة لها، والموجودة في دولة بنين. تلتزم المجموعة بالنمو المستدام والمسؤول، وقد جعلت التقليل من أثرها البيئي في صميم أولوياتها وفي قلب مهمتها. وبالنظر لقوة مبادراتها، أصبحت أولماس للمياه المعدنية عضوا في “الاتفاق العالمي” للأمم المتحدة، الذي تقدم إليه تقارير سنوية بخصوص التقدم المحرز فيما يتعلق بالإسهام في أهداف التنمية المستدامة. كما حصلت الشركة أيضًا، ومنذ سنة 2017، على علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات، التي يمنحها الاتحاد العام لمقاولات المغرب. للمزيد من المعلومات: www.oulmes.ma

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى