الرئسيةرياضة

بعد اختياره اللعب لإسبانيا بدل المغرب..أول تعليق لنجم برشلونة لامين يامال

قال نجم برشلونة الواعد لامين يامال، في تصريحات لموقع الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إنه يعيش حلما بعد أيام قليلة من ظهوره الأول كلاعب دولي مع المنتخب الإسباني الأول.

ووجه مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، أوسكار دي لا فوينتي، الجمعة الماضي، الدعوة إلى الجناح الواعد الذي خاض خمس مباريات رسمية فقط مع برشلونة، للمباراتين ضد جورجيا وقبرص في 8 و12 سبتمبر ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2024.

وقال لامين، يوم الاثنين بعد خوض أول تدريب مع المنتخب الإسباني الأول: “إنه أمر لا يصدق أن تكون قادرا على عيش هذا الشعور وأن تكون قادرا على رؤية كل هذه الأشياء والاستمتاع بها على أكمل وجه. أنا هادئ في الوقت الحالي، معتاد على ذلك قليلا بسبب الوقت الذي أمضيته في الفريق الأول بنادي برشلونة”.

وأكد يامال أنه لم يتردد عندما كان عليه الاختيار بين اللعب مع إسبانيا أو المغرب “لعبت دائما لإسبانيا منذ فريق تحت 15 عاما، كنت دائما واضحا بشأن هذا الأمر، أريد اللعب لإسبانيا والفوز ببطولة أوروبا وكأس العالم”.

وفي جواب له على سؤال حول النصيحة التي قدمها له والداه عندما علموا أنه تم اختياره للعب مع المنتخب الإسباني، علق لامين قائلا: “بعد استدعائي اتصلت بوالدتي، طلبت مني أن أكون حذرا، هذا يخيفها قليلا، لكن بعد 30 ثانية اختفى هذا الخوف وهي فخورة جدا بي”.

وتابع: “منذ أن كنت طفلا لعبت ضد لاعبين كبار جدا، ووالدتي تطلب مني أن أكون حذرا بشأن التدخلات وأشياء من هذا القبيل، لكنني أطلب منها أن تكون هادئة وتثق بي”.

وبخصوص لمستقبل، اعترف مهاجم برشلونة قائلا: “أنا هادئ لأنني أثق بنفسي وهذا كل شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى