الرئسيةسياسة

إنها عملية بطولية تخوضها المقاومة الفلسطينية..البيجيدي يعبر عن اعتزازه بعملية “طوفان الأقصى”

قالت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية إنها تتابع باعتزاز بالغ التطورات التي تشهدها أرض فلسطين الحبيبة، على إثر إعلان المقاومة الفلسطينية عملية ” طوفان الأقصى” دفاعا عن فلسطين والقدس الشريف والأقصى المبارك.

واعتبرت قيادة البيجيدي، في بلاغ توصلت جريدة “ذابا بريس” بنسخة منه، ما يجري في غزة ب” العملية البطولية التي تقوم بها المقاومة الفلسطينية” معتبرة أنها ردة فعل طبيعية ومشروعة على الانتهاكات اليومية التي يمارسها العدو الصهيوني وسياسة الحكومة الصهيونية العنصرية المتطرفة، وعلى ما يقوم به المستوطنون والمسؤولون الصهاينة من اقتحام وتدنيس المسجد الأقصى المبارك أمام صمت وتواطؤ العالم.

ووفق البلاغ ذاته، دعت العدالة والتنمية، كل الفلسطينين وكل الفصائل الفلسطينية، دون استثناء، إلى توحيد مواقفها في هذه المرحلة الدقيقة، لدعم عملية “طوفان الأقصى” في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

في السياق ذاته، دعا البلاغ، كل الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى اتخاذ مواقف صارمة تردع الكيان الصهيوني والحكومة الصهيونية المتطرفة، والضغط عليها، عوض الضغط على المقاومة، حتى ترضخ لقرارات الشرعية الدولية، وينال الشعب الفلسطيني حقه الطبيعي في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

هذا وأعلن حزب “العدالة والتنمية” عن انخراطه في كل التظاهرات التي تدعو لها الهيئات الداعمة للكفاح الفلسطيني، داعيا مناضليه للتعبئة للمشاركة فيها دعما للشعب الفلسطيني الشقيق وللمقاومة الفلسطينية البطلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى