اقتصادالرئسيةميديا و أونلاين

مجموعة Mediam Group by Aleph وGoogle تحتفلان بشراكتهما الحصرية خلال حدث مُنظم بمدينة الدار البيضاء

أقامت مجموعة Mediam Group by Aleph، واحدة من رواد وسائل الإعلام الرقمية ومزودي حلول الإعلان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يوم الخميس 19 أكتوبر بمدينة الدار البيضاء، حدثًا مميزا احتفالا بشراكتها الحصرية مع Google المتخصصة في مجال الخدمات الإلكترونية المرتبطة بالإنترنت.

وكان الحدث المرموق مناسبة للاحتفال بهذا التعاون الاستثنائي وتعزيز العلاقات مع الشركاء، إلى جانب تسليط الضوء على التقدم الذي حققه الشريكان على مستوى السوق المغربية منذ بداية العمل المشترك وإلى غاية اليوم.

وتُعد هذه الشراكة المبرمة بين الجانبين ذات أهمية بالغة لمجموعة Mediam Group by Aleph وGoogle، مما يمنحهما فرصة لتعزيز تواجدهما على مستوى السوق المغربية، ويعكس رغبتهما المشتركة في تقديم خدمات عالية الجودة.

وتجدر الإشارة إلى أن Mediam Group أعلنت في وقت سابق عن إطلاق Mediam Group by Aleph في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (mena.themediamgroup.com). ويتمحور عمل Mediam Group، الفرع التمثيلي لـ Aleph الموجه بشكل خاص لـGoogle، على دعم الوكالات والمعلنين، وتسمح لهم الفرق المحلية المخصصة وذات الخبرة بتحسين حسابات إعلانات Google الخاصة بهم على منصات إعلانات .Google

وفي هذا الصدد، أعرب محمد مجاهد، المدير العام لـ Mediam Group by Aleph عن حماسه الكبير لهذا التعاون، وقال :”نحن سعداء بأن نصبح الوكيل الرسمي والحصري لإعلانات Google في المغرب تحت علامتنا التجارية الجديدة Mediam Group. وتبصم هذه المبادرة على بداية علاقة قوية وناجحة بين Mediam Group وGoogle، ونتطلع إلى العمل معًا لتوفير حلول Google ذات المستوى العالمي لزبنائنا وشركائنا في المغرب”.

وتُعد هذه الشراكة جزءًا من الرؤية الاستراتيجية المشتركة بين لـ Mediam Group وGoogle والتي تهدف إلى توسيع نطاق تواجدهما، مع تقديم حلول إعلانية متميزة للشركات المغربية. اليوم، وبصفتها الوكيل الرسمي والحصري لإعلاناتGoogle ، تلتزم Mediam Group بالعمل على دعم الوكالات والمعلنين المغاربة من خلال تحسين حسابات إعلانات Google الخاصة بهم لزيادة كفاءتها ورؤيتها على شبكة Google.

من جهته، قال هشام الناظر، المدير الإقليمي لمصر ومدير التوسع الجغرافي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تُعد هذه الشراكة الحصرية مع Mediam Group خطوة حاسمة في التزامنا اتجاه السوق المغربية. نحن واثقون من أن تعاوننا مع Mediam Group سيمكن الشركات المحلية من الاستفادة المثلى من فوائد الإعلان عبر الإنترنت على إعلانات Google من أجل تعزيز النمو والنجاح”.

وشكل الحدث الذي تم تنظيمه بمدينة الدار البيضاء فرصة استثنائية للضيوف الحاضرين من أجل التواصل وتبادل الأفكار مع الخبراء في هذا المجال، إلى جانب الاحتفال بهذا الإنجاز الرئيسي والبارز الذي حققته هذه الصناعة في المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى