الرئسيةحول العالم

“لا تشترِ مجدداً”..المغنية والملحنة النرويجية “أورورا” تتضامن بطريقتها مع غزة

نشرت المغنية والملحنة النرويجية "أورورا"، عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك، صورة تتضمن هذا التعليق: "لا تشترِ مجدداً"، فيما وضعت العديد من الوسوم التي تحمل أسماء شركات داعمة للاحتلال الإسرائيلي.

وذلك عقب العدوان الأخير الذي يشهده قطاع غزة منذ 7 أكتوبرل 2023، والذي تبع عملية طوفان الأقصى، هذا العدوان على القطاع تسبب في استشهاد أكثر من 10 آلاف شخص، من ضمنهم أكثر من 4000 طفل و2000 امرأة.

فيما تجاوز عدد المصابين في قطاع غزة حاجز الـ30 ألف شخص، وخاصة بعد القصف الإسرائيلي لعدد من المستشفيات والمدارس التي تؤوي أعداداً كبيرة من اللاجئين.

هذا العدوان دفع العديد من المشاهير العالميين إلى التضامن مع القضية الفلسطينية، سواء على منصات التواصل الاجتماعي أم عبر إلغاء بعض الأعمال الفنية التي كان من المقرر إصدارها خلال هذه الأحداث.

كما بدأت حملة واسعة في جميع أنحاء العالم لمقاطعة بعض الشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي، مثل شركة ماكدونالدز وستاربكس وغيرهما.

نشرت المغنية النرويجية أورورا عبر صفحتيها على فيسبوك وإنستغرام منشوراً تطالب فيه جمهورها بمقاطعة الشركات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي، هذا المنشور حصد أكثر من 143 ألف إعجاب على إنستغرام.

فيما تجاوز عدد الإعجابات على المنشور نفسه في صفحتها على فيسبوك حاجز 24 ألف إعجاب، وأكثر من 1000 تعليق من مختلف الجنسيات، والذين أكدوا أنهم سيواصلون مقاطعة هذه الشركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى