اقتصادالرئسية

Eaton Green Motion Home علامة مسجلة “صنع المغرب” لمحطات الشحن الكهربائي

إيتون، الشركة المتخصصة في تدبير الطاقة، تقدم محطتها الجديدة للشحن بالتيار المتردد استجابة للطلب المتزايد على حلول إعادة شحن السيارات الكهربائية بالبيت.

وأفاد بلاغ للشركة أن هذه المحطة تعتبر ثمرة عمل فرق إيتون غرين موشن هوم “Eaton Green Motion Home”، والتي استفادت من جودة منتوج صُمِّم وأُنْتِج في إطار مجموعة ذات حجم عالمي متخصصة في تدبير الطاقة بتضافر مع خبرة جرين موشن، الرائد الأوروبي في مجال شحن السيارات الكهربائية.

وأشار المصدر إلى أن تصميم محطة الشحن الجديدة، إيتون غرين موشن هوم “Eaton Green Motion Home”، التي أصبحت متوفرة في المغرب، للاستعمال الداخلي أو الخارجي، سواء كان ذلك في مرابد السيارات المنزلية الفردية أم في إطار إقامات جماعية في شكل صندوقة شحن.

وأوضح المصدر ذاته أن إيتون غرين موشن هوم “Eaton Green Motion Home” هو الحل المثالي لإعادة شحن السيارات الكهربائية في البيت. ويمكن ضبط قدرة هذه المحطة، المزودة بمقبس T2S، بين kW 3.7 و kW 22 قصد ملائمتها مع القدرة المتوفرة في موقع الاستخدام، وتسهيل عمل طاقم التركيب، وتدبير مخزون الموزعين. وحتى لو تم ضبطها بقدرة kW 3.7 ، فإن محطة إيتون غرين موشن هوم”Eaton Green Motion Home” تمكن من إعادة الشحن في وقت أسرع وفي ظروف أفضل وأكثر أمانا مقارنة مع الشحن من طورين المتاح على المقابس المنزلية.

وقال قاسم بنحدو. مدير عام إيتون إفريقيا الشمالية والغربية، إن “هذه المحطة لإعادة الشحن، التي تم تصنيعها وتركيبها في مصنع إيتون بالمنطقة الصناعية ميدبارك في منطقة النواصر بالدار البيضاء، تمكن من إعادة الشحن بسهولة كبيرة وبشكل سريع، وهي ملائمة لجميع أنواع السيارات الكهربائية، كما أنها جد آمنة. وتستند على تكنولوجيا إعادة شحن مجربة ومؤكدة الفعالية، والتي تمكن من تتبع سير عملية إعادة الشحن عن بعد وبكل أمان”.

وأضاف أن هذه المحطة الجديدة تتوفر على المزايا التالية:

· حماية مدمجة 6mA بالتيار المستمر للكشف عن التيارات المتسربة، والذي يمكن من تركيبها مع قاطع تيار وقائي من نوع A وليس من نوع F، الشيء الذي يؤدي إلى تقليص التكلفة الإجمالية للتركيب.

· وجود تطبيق رقمي للهواتف الذكية، سواء على iOS أو على Android، وهو متوفر بالمجان ويتيح للمستخدم الوصول إلى الخصائص المتقدمة للقيادة والإشراف بالإضافة إلى توفره على واجهة في شكل أشرطة LED تمكن من تتبع حالة المحطة وسير عملية إعادة الشحن.

تتميز محطات إعادة الشحن إيتون جرين موشن هوم”Eaton Green Motion Home” كذلك ببساطة وسرعة تركيبها، الذي يستغرق أقل من 20 دقيقة، ولا تتطلب هذه المحطات القيام بأية إجراءات إضافية للتشغيل. فالمحطة معدة سلفا للعمل حال إتمام تركيبها. إضافة إلى ذلك، يُمَكِّنُها تصميمها العصري الرشيق والصافي، وصغر حجمها، من الاندماج بشكل مثالي في الفضاءات الصغيرة.

وجدير بالإشارة إلى أن إيتون المغرب شركة متخصصة في التدبير الذكي للطاقة، والتي تكرس مجهوداتها من أجل تحسين جودة الحياة وحماية بيئة سكان العالم أجمع. تطمح إلى تبني الممارسات الفضلى للأعمال، والتأثير بشكل مستدام ومساعدة زبنائها على تدبير الطاقة، في الحاضر والمستقبل. ذلك هو التزامها. عبر تثمين توجهات النمو العالمي المتمثلة في الكهرباء والرقمنة، وتعمل على تسريع انتقال الكوكب نحو الطاقات المتجددة، تساعد على رفع تحديات العالم الأكثر استعجالا في مجال تدبير الطاقة وتتدخل قدر المستطاع لصالح فرقائها وكل مكونات المجتمع.

وتأسست شركة إيتون في سنة 1911، وهي مدرجة في بورصة نيويورك، منذ أكثر من قرن من الزمن. حققت رقم معاملات بقيمة 20.8 مليار دولار في 2022، وهي في خدمة زبناء في 170 دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى