اقتصادالرئسية

MOOKA Environnement الشركة الرائدة في مجال تصنيع السليلوز المصبوب تستحوذ على شركة PLATO’F

أعلن عمر الشعبي، مؤسس شركة MOOKA Environnement، وهي شركة متخصصة في تصنيع مواد التعبئة والتغليف وعبوات المواد الغذائية، بالموازاة مع تنظيم معرض قطاع الدواجن الذي ينعقد حاليا بمدينة الدار البيضاء، عن استحواذه على شركة PLATO’F.

تعتبر شركة MOOKA Environnement، المعروفة سابقًا باسم KEYES CEMOK، شركة رائدة في إنتاج العبوات والأطباق المخصصة للبيض، وقد برزت هذه الشركة سريعًا في السوق الوطنية بفضل رؤيتها الإستراتيجية القائمة على الجودة والابتكار والتنمية المستدامة. اليوم، استحوذت شركة MOOKA Environnement على شركة PLATO’F، وهي شركة منافسة في سوق تصنيع أطباق البيض.

وفي هذا الإطار، صرح عمر الشعبي، رئيس ومؤسس شركة MOOKA Environnement. قائلا: «أود أن أعرب عن تقديري، وبشكل خاص لكريم بنسملالي، مؤسس شركة PLATO’F، الذي كان يتمتع برؤية حكيمة وجريئة وكذا لمثابرته الكبيرة وسعيه لتحقيق التميز الصناعي والإداري الذي جعل من شركة Plato’f فاعلا منافسا بلا منازع لهذه المهنة».

ستتكمن شركة MOOKA Environnement ، من خلال هذه الصفقة، من توسيع طاقتها الإنتاجية واكتساب حصة في السوق ستؤهلها لتعزيز مكانتها ودعم استراتيجيتها التوسعية الطموحة.

ومن جانبه، أكد كريم بنسملالي بالقول: «لقد وضعنا ثقتنا الكبيرة في شركة رائدة في مجال التعبئة والتغليف من حجم MOOKA Environnement لتأتي وتقدم دعمها لنا من أجل تعزيز تطوير أفضل ومنحنا أحدث حلول التعبئة والتغليف في السوق.»

وقال إن صفقة شراء شركة PLATO’F جاءت لتتوج المسار الحافل لشركة MOOKA Environnement، والذي لن يتوقف هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى