الرئسيةرياضة

وليد الركراكي يجري اتفاقا مع أمين عدلي بخصوص تاريخ التحاقه بالكوت ديفور

ذكرت مصادر اعلامية ان وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، اتفق مع أمين عدلي لاعب باير ليفركوزن الألماني، على الالتحاق بتجمع المنتخب المغربي بسان بيدرو بالكوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل، استعدادا لخوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم من المجموعة السادسة.

وكان منح الركراكي، يوم الخميس الماضي، لعدلي رخصة بمغادرة التجمع، الذي انهاه المنتخب الوطني، أمس السبت، بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم بالمعمورة، قبل شد الرحال اليوم الأحد إلى الكوت ديفوار، بغاية الحضور في مراسيم تشييع والدته بفرنسا.

واستنادا ل “لوماتان سبورت” فإن عدلي سيلتحق بالبعثة مباشرة بكوت ديفوار، يوم الأربعاء المقبل، يوما واحدا قبل خوض مباراة سيراليون الودية، المقررة يوم الخميس المقبل بأحد ملاعب التداريب بسان بيدرو.

ونشرت الجامعة الملكية لكرة القدم، رسالة تعزية لعائلة أمين عدلي، على الموقع الرسمي، وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في التعزية، “تتقدم الجامعة الملكية لكرة القدم، في شخص رئيسها فوزي لقجع، أصالة عن نفسه، ونيابة عن المكتب المديري، وجميع أعضاء المنتخب الوطني، بخالص تعازيها الحارة لأفراد أسرة الدولي المغربي، أمين عدلي، في وفاة والدته، ومن خلالها إلى كافة أسرته وذويه في هذا المصاب الجلل”.

وكان استدعى وليد الركراكي، الناخب الوطني، أمين عدلي، بعد ما قدمه مع بايرن ليفركوزن الألماني، وتألقه في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى